أطلقت دار ARTDECO الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، تشكيلة Color & Art، وهي مجموعة جديدة من منتجات الجمال بإصدار محدود، لألوان غنية، تمنح إطلالة صيفية ساحرة، تجسد تماماً ثقافة joie de vivre الفرنسية أو "بهجة الحياة"، حيث تمنح هذه التشكيلة مظهراً جذاباً، بألوان مشرقة مع تناقضات قوية وحضور طاغٍ وجريء. وساهمت إبداعات جوليا بيلزر، وهي رسامة ومصممة شابة، في إضفاء مزيد من الإلهام على أسلوب التغليف الجديد والاستثنائي. وتتوفر جميع المنتجات بتصاميم "Color & Art" الحصرية. حيث يلتقي الجمال مع الفن!.

ويمنع أساس ظلال العيون الشفاف، العينين، من ترك آثار للخطوط على الجفون. كما بات من الأسهل تطبيق ظلال العيون بثبات أعلى، في حين تقوم مركبات bisabolol العضوية بتلطيف جلد الجفون الحساس ويضمن فيتامين E حماية أكبر له.

ويمكن تطبيق ظلال العيون الحريري، بشكل لطيف وناعم، حيث يبرز تصميم التشكيلة الفريد بشكل جلي، من خلال الراحة التي يمنحها ظلال العيون هذا. وتجعل منتجات مثل الموس باللون الأخضر رقم 420، ولون اخضرار السهول رقم 423، إضافة إلى رقم 426 باللون الأزرق الثلجي ولون منتصف الليل رقم 430، العيون بإشراقة جذابة، في حين يجعل رقم 413 بلون صفار إشراق الشمس، وظلال اللون الأصفر القوي ورقم 416 بلون خضار الجندب، فتنال الظلال لوناً يشبه فاكهة الليمون الصغير لضمان لحظات مليئة بالحماس. ويمكن الحصول على الإطلالة الفريدة من خلال استخدام الرقم 408 باللون الأحمر الذهبي، واللون البرتقالي الدافئ رقم 410، وتجعل فروقات التوت الأسود العصرية مثل الأرجواني الناعم رقم 434 والبرقوق رقم 441، مكياج العيون أكثر جاذبية وإثارة، في حين يتاح رقم 445 بلون الصوف الوردي والأبيض النقي رقم 450 لمزيد من تعزيز المظهر المتألق للعيون.

ويعتبر صندوق الجمال الثلاثي، مثالياً لدمج، استبدال وتخزين ظلال العيون وأحمر الخدود بغية ابتداع نطاق واسع من الطلات المختلفة.  ويتاح محدد العيون الناعم والمضاد للماء باللون الأزرق الكوبالتي رقم 50 والأرجواني الراقص رقم 87. كما تتوفر أيضاً بالأسود رقم 10 والأخضر الذهبي رقم 68 كظلال زيتية جميلة.

وتم تطوير صيغة الكحل بشكل مخصوص للحصول على ألوان لؤلؤية. في حين يتم رسم خطوط منحنية من خلال استخدام محدد خطوط دقيق وخالٍ من العطور الصناعية. ويتم تحديد الطلة الصيفية عبر استخدام رقم 5 باللون الأخضر الفيروزي، الأزرق الكوبالتي رقم 6 ولون التمر الأرجواني رقم 8، في حين يغدو تحديد العيون بأسلوب كلاسيكي، متاحاً وناجحاً بفضل رقم 1 باللون الأسود.

ويمكن إطالة الرموش بفضل مسكارا Wonder Lash Intense بفصل فرشاة مرنة بوجهين، حيث يستخدم الطرف المسطح لتطبيق مزيد من الألوان للرموش وبالتالي زيادة سماكتها، بينما يقوم الطرف المدور بتغير شكل الرموش وإبعادها عن بعضها حسب الرغبة. ويبقي مزيج الشمع الطبيعي مع المركب، مثل شمع الأرز وشمع العسل، الرموش، في حالة حريرية ناعمة. وتتوفر هذه المسكارا الخالية من العطور الصناعية باللون الأسود رقم 1، رقم 6 الأخضر، رقم 10 الأزرق والأرجواني رقم 14.

أحمر الشفاه المثالي باللون البرتقالي الجامح رقم 108 واللون البرتقالي النضر والوردي رقم 115، يضفي ظلالاً مرجانية تجعل من الشفاه أكثر جاذبية ولفتاً للانتباه. وتجعل أولوان مثل اللون الرومانسي بالأحمر الزهري رقم 122 ولون احمرار لحم الببروني رقم 126، الزهري رقم 142 والزهري الجامح رقم 160، الشفاه تتمتع بتدرجات مكثفة مع نسيج كريمي يدلل بشرتك مع الشمع المغذي والزيت، بينما يوفر فيتامين E حماية من فقدان الترطيب.

ويحدد أحمر الخدود رقم 62 ورقم 73 سمات البشرة بنضارة ظاهرة. ويعكس تصميم التشكيلة النموذجي، حيث يبرز إبداع التشكيلة الفريد والنموذجي بشكل جلي، من خلال الراحة التي يمنحها أحمر الخدود هذا.  ويبدع Ceramic Nail Lacquer ألواناً براقة للأظافر تشع بظلال حمراء وردية مثل المنتج الطلاء رقم 3 ، 9، 23 و 80، وتبرز الألوان الصيفية من خلال تدرجات الأصفر يضمنها رقم 81، والأزرق الداكن رقم 84. ويحتوي Nail Lacquer على جسيمات السيراميك لتزيد من مرونتها ولكي تساعد على مزيد من اللمعان والاستمرارية، ويقلل البوليستر من الوقت المطلوب لجفاف طلاء الأظافر ويقلل من تغير اللون بعد فترة، وتتم الفرشاة ذات شعيرات النايلون عالية الجودة، الصيغة المطلوبة، وتضمن الفرشاة تطبيق لون متناسق بشكل عملي.