يعتبر Striplac أول طلاء أظافر في العالم ذو تقنية الأشعة فوق البنفسجية والذي يمكن إزالته بدون المذيبات. ومع وجود 36 لوناً جذاباً لدى أليساندرو الدولية، الشركة التي تطلق هذه المجموعة ولأول مرة في العالم،  فإن ألوان طلاء Striplac الجديدة تعتبر مناسبة لجميع ألوان البشرة، كما تبدو تأثيرات الشرق الأوسط واضحة في مجموعة من الألوان النابضة بالحياة والتي تتألق في الصيف.

يمكنكِ الاستمتاع بطلاء أظافر مصقول ولامع ومغطى بشكل جيد ويدوم لمدة 10 أيام على الأقل، حيث تجعل التقنيات الجديدة هذه الألوان متينة للغاية وضد التقشر، وتعتبر مثالية جداً لأولئك اللواتي يزدحم جدول أعمالهن اليومي ويقدرن أهمية الأظافر الجميلة والأنيقة!

وفي هذا الصدد علقت سيلفيا تروسكا صاحبة  أليساندرو الدولية قائلة: "قدمت النجمة باميلا أندرسون ألوان طلاء الأظافر Striplac  الجديدة لأول مرة في العالم هذا الصيف، ومنذ أن طرحنا هذا المنتج الجديد، والجميع يريد Striplac ، في سويسرا وحدها تم بيع عشرة آلاف وحدة خلال شهر واحد".

وتأتي المجموعة الجديدة في علبة أنيقة تتضمن كل الأدوات المطلوبة لتقومي بعمل مناكير مثالي سواء كنت في المنزل أو حتى على الطريق.

يتوفر طلاء الأظافر Striplac في جميع الصالونات الرائدة في دولة الإمارات.