انتهت اللبنانية ديانا حداد من تصوير كليبها الجديد "ثالث الأعياد" الذي صورته في مدينة بودروم بتركيا تحت إشراف المخرج فادي حداد. بدت المطربة جميلة في عملها الجديد، إذ لجأت فيه إلى مكياج ناعم بعيداً عن التكلّف، فمن أشرف على إطلالتها؟

لجأت ديانا إلى خبيرة التجميل اللبنانية آية غرزلي 'صالون باتشي اند لوتشي' التي تعاونت معها للمرة الأولى. عرفت الخبيرة كيف تكشف مكامن الجمال لدى المغنية، فركزت على إبراز عينيها بطريقة ملفتة، وابتعدت عن المكياج القوي، ولم تستعمل ألوان أحمر شفاه قوية مثل الأحمر أو البرتقالي. تلفت غرزلي في حديث لـ "أنا زهرة" أنها لجأت إلى الألوان الصيفية الفرحة التي تحبّها المطربة، مثل البنفسجي والبني والبروزي. ووضعت غرزلي الرموش الاصطناعية الكاملة، كما استعملت كريم أساس بروزني يتناسب مع لون بشرة المطربة، بعد أن خضعت الفنانة لجلسات عدة للحصول على لون بشرة برونزوي.

4 لوكات

تكشف خبيرة التجميل أنها طبّقت نحو 4 لوكات متنوّعة للمغنية، لكن ما وحّد بين جميع إطلالتها أنها ابتعدت عن الإكثار من الألوان، وأكثرت من وضع الآيلاينر الذي يذكرنا بلوك الريتو. أما مصفف الشعر مايك، فقد أظهر المغنية بتسريحات بسيطة تتناسب مع الكليب والمكياج.

إذاً، لوك جديد أطلت به ديانا حداد، فهل وجدتِه جميلاً؟