أعلنت "ريميل لندن" عن تولي  خبيرة المكياج الشهيرة كريستين وظيفتها الجديدة كخبيرة مكياج العلامة على المستوى العالمي، وقد عملت كريستين كخبيرة مكياج للعلامة في المملكة المتحدة منذ العام 2009.

اكتشفت كريستين شغفها في عالم المكياج مبكراً، وتحديداً عندما كانت تدرس الموضة وتسريح الشعر والمكياج في لندنCollege of Fashion  ، ومنذ ذلك الحين اقتحمت عالم مستحضرات التجميل والألوان واتخذته مهنة وهواية.

بدأت مسيرتها المهنية في عام 2001 وشاركت في أسابيع الموضة في عواصم الموضة العالمية في نيويورك، لندن، ميلان وباريس. وبدأت العمل بدوام جزئي وبشكل ومكثف وأخذت تعتلي سلم الاحتراف والإبداع.

عملت كريستين بشكل حثيث مع المصورين الأكثر شهرة في العالم، وأصبحت أعمالها تتصدر أغلفة أكثر المجلات شهرة وتوزيعاً في العالم مثل مجلة فوج، هاربارز، بازار، أنوذر، بوب، أي دي، دازد أند كونفيوزد.. وتستمر القائمة الطويلة.

وتشهد خبراتها طلباً كبيراً من أجمل نساء العالم الذي يعتمدون على سمعتها القوية من أجل ابتكار إطلالة أسطورية لهن، بما فيهم سفيرة علامة ريميل كايت موس وجورجيا ماي جاجر.

وتعليقاً على دورها العالمي تصرح كريستين: "أشعر بسعادة بالغة ويتملكني الحماس للمرحلة المقبلة التي ستتطور فيها علاقتي مع ريميل لتغطي المستوى العالمي. لقد أحببت العمل مع العلامة خلال السنوات الماضية الأربع، وأتشوق كي أحمل موقع وتأثير العلامة الآسر من لندن لتتوسع وتغطي أنحاء العالم. إنني متشوقة للغاية للعمل بشكل أوثق مع كايت موس وجورجيا ماي جاجر العارضتين البريطانيتين واسعتي الشهرة."