الفلافل الأكلة الشعبية الشامية باتت منتشرة في معضم أنحاء العالم، وإستثماراً لهذه الشهرة عملت سلسلة المطاعم السريعة «جست فلافل»، على إفتتاح ثمانية عشر مطعماً في الإمارات العربية المتحدة مع خطط طموحة للتوسع في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم. وبعد أن انطلقت من فرع صغير في العاصمة الإماراتية في ديسمبر 2007، تتطلع «جست فلافل» إلى إيجاد مراكز للتميز في مجال المأكولات السريعة، والارتقاء بمكانة وجبة الفلافل المتواضعة في منطقة الشرق الأوسط لتصبح ظاهرة عالمية، من خلال الارتقاء بالجودة والمذاق والقيمة. وتعمل «جست فلافل» على توفير المذاقات المختلفة لوجبة الفلافل تحت سقف واحد في مختلف مناطق الشرق الأوسط والعالم.

والآن تتوافر مطاعم «جست فلافل» بالإضافة إلى الإمارات في عُمان وقطر ولبنان والأردن، ومن المقرَّر تدشين فرعين في لندن في مطلع 2013. ومؤخراً نالت سلسلة مطاعم «جست فلافل» جائزة «ابتكار الأعمال للعام» خلال حفل توزيع جوائز  SMEInfoبدبي، كما اختارت الجهة المنظِّمة للمنتدى الاقتصادي العالمي بدبي فلافل «جست فلافل» كمقبِّلات ووجبات خفيفة، وهي اليوم سلسلة المطاعم الأسرع نمواً بمنطقة الشرق الأوسط.

وقالت علياء المزروعي، المؤسِّسة المشاركة لسلسلة مطاعم «جست فلافل»: "انطلقت جست فلافل من الإمارات، وهي علامة تجارية إماراتية بامتياز تواصل بخطى راسخة توسّعها بالدولة كأول علامة تجارية إماراتية في صناعة المطاعم تنطلق عالمياً. ولولا الثقة التي نالتها مطاعم جست فلافل بين الذواقة بالإمارات منذ اليوم الأول لما انطلقت إقليمياً وعالمياً."

وللتعرف أكثر على قائمة سندويشات "جست فلافل" التي تنوعت محتوياتها لتكون البنكهات العالمية مثل الهندية والصينية واليونانية بالإضافة إلى الطعم العربي الأصيل، أو للإختيار من بين الوجبات التي تشمل الفطور أو الحلويات أو المشروبات،  يمكن زيارة موقعهم الخاص المزيد:

مطعم “ألماظ مع مومو” يحتفل برمضان على الطريقة المغربية

مطعم كاتالان يحمل المطبخ البرشلوني إلى أبوظبي

مطعم زعفران يأخذكِ إلى جزر آسيا

خمسة مطاعم رومانسية في دبي