يبدو أنّ رجال الأعمال المصريين يجذبون النجمات اللبنانيات. بعد ارتباط سوزان تميم برجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى ثم زواج هيفا وهبي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ها هي كارول سماحة ترتبط برجل أعمال مصري سيصبح هو الآخر من نجوم الصحافة الفنية كما حصل مع أحمد أبو هشيمة الذي أصبح نجماً بفضل ارتباطه بهيفا وهبي.

رغم أنّ كارول أعلنت قبل أشهر أنّها ستتزوج في شهر أيلول (سبتمبر)، ووضعت خاتم الخطوبة، إلا أنّها كانت حريصة على كتمان اسم العريس إلى أن نشرت صحيفة مصرية خبراً قبل أيام عن تأجيل سماحة زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بسبب إصابتها أثناء تدريباتها على مسرحية "السيدة". نُشر الخبر في موقع لبناني لينتشر بسرعة البرق. وليد مصطفى من رجال الأعمال المعروفين والبارزين في مصر.

كان من أكبر المساهمين في جريدة "اليوم السابع"، وتعود معرفته بكارول إلى أكثر من ستّ سنوات، إذ التقيا في حفل إطلاق "اليوم السابع" وبقي على تواصل مع النجمة اللبنانية وكان ينظّم لها بعض الحفلات في مصر وتحديداً في الساحل الشمالي حيث يمتلك منتجع "لابلاج" الذين يعدّ أحد أهم مصايف النجوم في مصر.

وكان مصطفى يقيم حفلات أسبوعية تحييها كارول هناك، ومن ضمنها حفلاتها الشهيرة التي اتهمت فيها بأنّها تقدم "رقصاً خليعاً" على المسرح. حينها، أصدر نقيب الموسيقيين منير الوسيمي قراراً بمنع مزاولة كارول لأي نشاط فني في مصر. لكن تم بعد ذلك توضيح ما حصل وعادت لمزاولة نشاطها هناك.

ورغم أنّ كارول تعرّفت الى وليد مصطفى قبل سبع سنوات، الا أنّ علاقة الحب بينهما نشأت قبل عامين تقريباً. قبل كارول، كان مصطفى مرتبطاً بعلاقة حبّ مع الراقصة المصرية دينا، ويرغب في الزواج منها. الا أنّ المقرّبين منه نصحوه بعدم فعل ذلك كونها تعمل راقصة كما سبق له الزواج ولديه ابنة تبلغ من 12 سنة.

وليد مصطفى أو العريس كارول يبلغ 40 عاماً وهو خريج كلية الصيدلة، كان رئيس مجلس إدارة جريدة "اليوم السابع"، وانسحب منها بعدما قام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج هيفا وهبي السابق بشراء أسهم الجريدة. كما أنّه  مدير شركة "عرين سكرين" التي أنتجت مسلسل "آدم" لتامر حسني. "أنا زهرة" تنشر لقرائها مجموعة من الصور لرجل الأعمال وليد مصطفى، زوج كارول سماحة المستقبلي.