مازالت المرأة العصرية تبحث عن العلاجات والمستحضرات التي تجعل شعرها متكاملاً صحياً وغير تالف.

سيدتي إذا أردتِ أن تعالجي مشاكل شعركِ كالتقصف والتلف والجفاف، فـ "أنا زهرة" قد قامت بزيارة المركز التجميلي "سباركل" بمدينة جدة، ليعرفنا على بوتكس الشعر، وفوائده الجمة للشعر المتضرر.

ما هو الحل الأمثل الذي يعالج مشاكل التقصف والجفاف والتي تشكل هاجس ومخاوف للمرأة العصرية؟

 إنَ البوتكس من المستحضرات والعلاجات التي تعمل على استعادة البروتين المفقود عبر تغذية كل جزيئات الشعر، وبالأخص الشعر التالف الجاف أو المتقصف والفرق ملحوظ وفوري بعد الغسل مباشرة.

حدثينا قليلاً عن مكونات البوتكس؟ يحتوي البوتكس على البروتينات الضرورية التي تعيد الحيوية للشعر من الجذور حتى الأطراف، فبفضل تركيبته الملطفة يستعيد الشعر بناء اجزائه التالفة في نفس اللحظة.

كم عدد جلسات التي تحتاجها المرأة؟ وهل يوجد عمر محدد لاستخدامه؟ لا يوجد عمر محدد، أما بالنسبة لعدد جلسات البوتكس فلا يوجد عدد محدد أيضاً لأنه مستحضر علاجي، وبالتالي يمكن إعادة استخدامه في أي فترة، ولكن نحن نفضل أن تضع المرأة لنفسها فترة لا تزيد عن 3- 4 أشهر لإعادة الجلسة.

ما هي النتائج بعد الانتهاء من الجلسة؟

- يقوي الشعر ويكثفه.

- ينعم الشعر ويجعله أكثر انسياباً.

- يجدد الألياف التالفة.

ما هي الدواعي لاستخدام بوتكس الشعر؟

البوتكس هو مستحضر علاجي، يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر فهو يعالج الشعر الخشن التالف والجاف، كما يعيد حيوية الشعر الباهت فيجعله أكثر نعومة وغزارة بالإضافة إلى تغذية الشعر ومده بالفيتامينات والكيراتين. لهذا السبب البوتكس مناسب للشعر المتضرر من  التلف الحراري جراء التجعيد والتمليس والتجفيف.

 ما هو سعر الجلسه الواحدة؟

أسعار الجلسات تترواح حسب طول وغزارته.

هل له أية أضرار جانبية؟

لا توجد أي أضرار جانبية فهو آمن على الحوامل والمرضعات وحتى الأطفال.

هل توجد تعليمات يجب على المرأة التقيد بها بعد الجلسة؟

نعم، بعد الإنتهاء من الجلسة في المركز يجب على المرأة استخدام الشامبو والبلسم والسيروم المخصص للبوتكس، لأن ذلك يعتبر مكمل للعلاج وسيساعدها على الحفاظ على البروتين الذي تم تعويض الشعر به.