تأسس مركز "ومنز ولنس" للياقة البدنية عام 2011،  والمعروف باللغة العربية بـ مركز سيدة الإرادة،  إنَ هدف المركز ليس فقط الحفاظ على جسم رشيق أو بشرة خالية من المشاكل، إنما الهدف صحي لأن المركز يعتمد على نظام وبرنامج معد خصيصاً لكل امرأة تهتم بصحتها.

"أنا زهرة" قامت بزيارة المركز بمدينة عمان لنتعرف على خدماته ونعرفكِ على أجوائه.

ما هو الهدف الأساسي لتأسيس المركز في مدينة عمان؟

هدفنا الأساسي في "ومنزولنس" هو مساعدة زبائنا للحصول على جسم متناسق خالٍ من الدهون والأمراض من خلال الفحوصات التي تتم في المركز من قِبل الأخصائية وبأحدث الطرق والأجهزة.

حدثينا قليلاُ عن خدمات المركز؟

الخدمة الأولى والأهم هي مفتاح الصحة البدنية المتوفر فقط في الناد  الذي يتميز مركزنا بتقديمه، وهو عبارة عن مدرب صغير خاص يقوم بإرشاد وتنظيم التدريب المعد من قبل المدربات في المركز ومن خلاله تستيطع أن تعرف كمية الدهون المحروقة في الجسم، بالإضافة إلى تنظيم الوقت والساعات المناسبة للتدريب الذي يقوم بالتركيز على الأجزاء الغير مرغوب بها في الجسم دون التقيد بنزول وزن الجسم.

هل يوجد قسم السبا لديكم؟

نعم، فالسبا هو عبارة عن عيادة لتكسير الدهون، وإعادة الصحة للجسم.

ما هي الأجهزة المستخدمة لتكسير الدهون؟

 الكثير من الأجهزة مستخدمة في المركز منها جهاز تكسير الدهون العميقة الذي يعمل تحت طبقات الجلد العميقة ويقوم بتذويب الدهون ونتائجه من أول جلسة، بالإضافة إلى أجهزة  السيلوليت، وشد الجسم والتي تعمل على محاربة الدهون السطحية المسببة  لمنظر الجلد المزعج.

هل يوجد برنامج خاص لتخلص المرأة من البطن أو "الكرش" ومن الترهلات أيضاً دون عناء؟ نعم يوجد لدينا طريقة للتخلص من البطن من خلال العديد من البرامج ومنها برنامج حرق الدهون، 2-برنامج إذابة الدهون لمنطقة البطن و الأرداف 3-برنامج شد و تنحيف 4-النحت البارد 5-صقل وإعادة تشوبرنامج إذابة الدهون لمنطقة البطن و الأرداف، وبرنامج شد و التنحيف، وبرنامج صقل وإعادة تشكيل الجسم، والنحت البارد.

ما هي مميزات تلك البرامج؟

آمنة تماما وتتم على يد فريق عمل متخصص

2. بدون أي تدخل جراحي او حقن لمواد غريبه 3. نتائج طبيعية طويلة المدى 4. جلسات بدون ألمإنها آمنة وتتم على أيدي مختصين بالإضافة إلى أن نتائجها طويلة الأمد، كما لا يوجد أي تدخل جراحي وهي بدون ألم.آمنةتماما وتتم على يد فريق عمل متخصص

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة للبشرة؟

بالنسبه لقسم البشرة فهو قسم متكامل لجميع علاجات البشرة ومشاكلها، فبعد القيام بفحص البشره المجاني تقوم الأخصائية بشرح كافة التفاصيل عن العلاجات المتوفرة لدينا للحصول على بشره متألقة خالية من العيوب من خلال عدة علاجات منها ماسك الذهب المتميز في المركز، وعلاجات الشيخوخة من خلال منتجات علاجية وليست تجميلية أي بمعنى آخر نحن نقدم الحل الجذري لجميع المشاكل حتى المستقبلية منها.

هل يوجد لديكم قسم خاص للعناية بالجسم؟ 

الحمام التركي متميز في المركز حيث تتألق السيدة بالحصول على كافة الخدمات لنجعلها تشعر بأنها ملكة عن طريق ماسك ومساجات للجسم بالشوكولا والفانيلا والاستمتاع بالساونا والستيم في جو هادئ ومميز جداً.

هل توجد خدمات للعروس؟

أنصح العروس أن تستخدم حزمة العروس المعالجة المكثفة من ومنزولنس سبا، والتي تشمل:

1) جلسة يمنزولنس لتنظيف العميقه البشرة. 2) الحمّام التركي العادي والذي يعتبر من أفضل العلاجات. 3) إعادة تجديد الشباب لبشرة الوجه بتقنية الضوء.

4)التقشير باستخدام تقنية الكريستال والألماس لبشرة الوجهآمنةتماما وتتم على يد فريق عمل متخصص

ما هي مشاريعكم المستقبلية؟

مشاريعنا المستقبلية والتي هي قيد التنفيذ هي عيادة ارتيزون وهي عيادة مختصة فقط بالبشرة والعناية بالجسم.