نتيجة للأبحاث التي أجرتها منصّة أبحاث "جيرلان أوركيداريوم" Guerlain Orchidarium وأحدث الاكتشافات في الطاقيات البيولوجية الخلوية، يكشف مستحضر "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale من الجيل الثالث الذي يحتوي على تقنية الأوركيديا الذهبية المنشّطة أسرار تعزيز شباب البشرة أكثر من أيّ وقت مضى.

يجسّد مستحضر "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale اليوم التجانس المثالي في ثلاثة مستحضرات مختلفة ترتكز على مفعول مذهل مقاوم لعلامات التقدّم في السنّ: ثلاث تركيبات مرهفة وملفتة مُبتكرة لجميع النساء بغية ملاقاة توقّعاتهنّ مهما كانت عالية.

بعد الكريم الذي شكّل أوّل المستحضرات في المجموعة والنجم العالمي فيها بفضل تركيبته الرقيقة والحريرية الناعمة، تقدّم الدار تركيبتان جديدتان: السائل الفائق الرقّة والساتيني النعومة والكريم الغني المغذي والسخيّ. وقد تمّ تركيبهما بعناية فائقة بغية تقديم حلّ مخصّص لكلّ من التوقعات.

مهما كان عمر المرأة ومهما كانت المرحلة التي تمرّ بها، يمكنها بثقة امتلاك كريم "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale الخاصّ بها. حتى أنّ النساء الشابّات (25 عاماً) اللواتي تبحث كثيرات منهنّ عن عناية عالمية بالبشرة بغية محاربة أولى علامات التقدّم في السنّ سيتفدن من تركيبة مخصّصة وغنية بمفعول تقنية الأوركيديا الذهبية المذهل المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ.

"أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale: ثلاث تركيبات سامية، مفعول مذهل مقاوم لعلامات التقدّم في السنّ

لمجموعة مستحضرات "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale، طوّرت دار "جيرلان" Guerlain مؤشر حيوية غير مسبوق للبشرة يرتكز على مراقبة اختصاصيّ في البشرة لـ216 امرأة تتراوح أعمارهنّ بين 20 و60 عاماً. يجمع هذا المؤشر بين المعايير التي تعكس مظهر البشرة المشرق شباباً وحيوية (الاشتداد، التماسك، التألّق، تجانس البشرة، ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وليونة البشرة.

تمّ قياس قيمة المؤشر ونُسبت إلى كلّ فئة عمريّة بغية تقييم الارتفاع في الحيوية بعد وضع كريم "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale. خلال الفحص الطبّي، تمّ قياس تحسّن ثابت وملحوظ في المؤشر على يَد اختصاصيّ في البشرة وظهر هذا التحسّن لدى 100% من النساء بعد شهر من الاستعمال. عندما يتحسّن "مؤشر الحيوية" لدى المرأة، تستعيد بشرتها حيويتها، فتبدو أصغر بعَشر سنوات بعد شهرين من بدء العلاج.