الإمارات جراند سبا، واحة من الهدوء والاسترخاء في قلب مدينة دبي، يقدم خدمة رسم نقوش الحناء علي يد مختصات ذوات خبرة مع عدد من الخدمات المميزة الأخرى.

إن كنتِ تودين الاحتفال بإحدى مناسباتكِ الخاصة أو ترغبين بقضاء تجربة مميزة تأخدكِ إلى أنوثة وسحر الشرق وأجوائها التقليدية، فإن الإمارات جراند سبا يقدم لكِ تجربة خاصة مع أجواء شرقية حميمة وخدمة راقية تعطيكِ الشعور بالراحة والاسترخاء، فبالإضافة لجلسات التدليل والعناية بالبشرة وجلسات معالجة اليدين والقدمين، تقدم خبيرة رسم نقوش الحناء أروع التصاميم والنقوش المستوحاة من الثقافة الهندية القديمة والثقافة العربية لتزين جسدك بنقوش أنثوية تزيده روعة على روعته وترسم لوحات فنية ناعمة وراقية تعشقها كل أنثى.

وشم الحناء والمعروف منذ أكثر من 5000 عام، يعتبر أحد أساليب التجميل الأساسية في الثقافة الشرقية ومنطقة البحر المتوسط وآسيا، والذي يستخرج من نبتة الحناء والتي تنمو بكثرة في المناطق ذات المناخ الحار والمشابه لمناخ منطقة الشرق الأوسط. كما ويعتبر وشم الحناء من النقوش التي تصبغ البشرة وتحتاج مدة من 2 الى 4 أسابيع لتتلاشى.

في الطابق 45 بفندق الإمارات جراند، يقع الإمارات جراند سبا، الاختيار الأفضل للراحة وللابتعاد عن صخب المدينة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات على أيدي متخصصين، كعلاجات الوجه والجسم، وخدمات أخرى كالساونا ومسبح خارجي، ونادي صحي مجهز بمعدات حديثة، وغرف للعلاج الخاص وأخرى للاسترخاء.