للمرة الأولى، تغيّر الممثلة السورية ليليا الأطرش في شكلها الخارجي تغييراً جذرياً، فالفنانة التي عُرفت بستايلها الناعم والبسيط، لم تلجأ إلى أي لوك مفاجئ إلا قبل أيام قليلة، فما هي آخر أخبارها الجمالية؟

شعر أشقر، وعينان زرقاوان، وسحنة صافية تشبه بشرة الأطفال، هي مواصفات اللوك الجديد لليليا الأطرش. ستايل ملفت لدرجة أن المشاهد لم يصدّق حقاً أنها الممثلة السورية التي برعت في الأدوار التمثيلية، فقد اختيرت الفنانة مؤخراً لتكون سفيرة عدسات NATA اللاصقة، وانطلقت الحملة الترويجية لتلك العلامة التجارية في مختلف وسائل الإعلام والطرقات.

ماذا لو اعتمدت الشعر الأشقر دائماً؟

بدا الشعر الأشقر لائقاً على الممثلة، فقد بدت جميلة، وقد نصحها المقربون منها باعتماد ذلك اللون باستمرار، وأن تتخلّى عن لون شعرها الكستنائي الذي تعتمده منذ فترة طويلة. يتميز ستايل ليليا الجديد بأنه جريء، ورغم أنها تروّج لعدسات لاصقة، إلا أنها بدت بالفعل ملفتة للنظر، وقد نخلط بينها وبين فنانة أجنبية تتمتع بالمواصفات الجمالية ذاتها.

لجأت نجمة مسلسل "صبايا" إلى المكياج الناعم، وضعت أحمر شفاه زهري ناعم، ويبدو أن الفنانات يتجهن اليوم نحو الترويج للعدسات اللاصقة، فقد سبقت ليليا لتلك الخطوة الفنانة دوللي شاهين لإحدى الشركات، ونشرت شاهين باقة من الصور التي بدت فيها بكامل جمالها.

 

إذاً، ليليا الأطرش بشعر أشقر، فهل أعجبكِ ستايلها الجديد؟