Estée Lauder ترحب بكم في عالم مستقبل كريم الأساس البودرة مع Invisible Powder Makeup. متطور تقنياً، كريم الأساس البودرة Invisible Powder Makeup يزاوج الصبغيات مع الضوء بإتقان من أجل اللوحة التصويرية القصوى لوجهك.

 

التركيبة الملاءمة للبشرة تجمع أفضل صفات وفوائد البودرة، التركيبات السائلة والجل لصقل البشرة بإتقان دون ترك أثر. بودرة جلي يمكن إنعاشها، تجديدها وإضافة لمسات التعديل عليها في أي وقت خلال اليوم.

يحتوي كريم الأساس البودرة Invisible Powder Makeup على لون يبدو نظيفاً ونقياً بشكل مدهش، حيث يمنح البشرة لمسة نهائية عالية الدقة، هذا الجيل الجديد من التركيبة حريري بشكل استثنائي، ولكنه خفيف جداً ويسمح للبشرة بالتنفس مع ملمس بالكاد موجود.

متوفر في مجموعة من الدرجات اللونية بلونها الأصلي من الأفتح إلى الأغمق، والنتيجة هي بشرة خالية من العيوب، مضيئة ومحمية بشكل طبيعي.

 

تركيبة متطورة عالية الأداء:

تركيبته الثورية تضمن التعلق المثالي للصبغيات والبصريات مع نظام نقي كالكريستال وخالٍ من بودرة التالك الذي يمنح نقاءً سامياً في اللون. هذه التركيبة الخفيفة جداً والمشبعة بالهواء والتي تسمح للبشرة بالتنفس تستخدم التقنية الطينية لمنح البودرة ملمساً حريرياً فريداً. تركيبة خفيفة للغاية دون المساس بالتغطية، قابلة للمزج فهو سهل المزج يتموضع على البشرة ويعمل ككريم أساس بودرة وبودرة للمسة نهائية.

 

لأفضل النتائج ضعيه على البشرة بحركة نحو الأسفل باستخدام أداة التطبيق، ولتغطية شفافة ضعيه من الجانب المصقول لأداة التطبيق. لتغطية أكثر استخدمي جهة الإسفنجة. يوضع وحده، فوق كريم الأساس أولأفضل مظهر مكياج توضع طبقة منه فوق كريم الأساس السائل Invisible Fluid Makeup.

تتم إزالته بسهولة باستخدام أي مستحضر تنظيف أو جربي مزيل الماكياج Estée Lauder Take It Away Total Makeup Remover.

 

متوفر: سيكون كريم الأساس البودرة Invisible Powder Makeup متوفراً في بداية سبتمبر 2013.

الأسعار: سعر البيع المقترح هو 235 درهم.