تواصل امرأة والتر ستيغر Walter Steiger لعام 2013 مغامرتها المجنونة في عالم الاحذية الراقية و تتابع تفضيلها للكعوب العالية جداً!

تصاميم مشبعة بإتجاهات الموضة وخطوطها وألوانها، نجد فيها كل التناقضات. وفي حين كنا ننتظر أن نرى في هذه المجموعة كعوب عالية فقط ، نجد أن المصمم اهتم بالمرأة المعاصرة التي تنتعل أيضاً الأحذية ذات الكعوب المنخفضة، ولكن الابتكارية في الوقت نفسه لأنها بعيدة كل البعد عن الأحذية الكلاسيكية التي نعرفها.

هذا الحذاء المريح بالكعب المنخفض والذي يستمد وحيه من مجموعة الشتاء، ابتكر بمواد وألوان صيفية و فرحة. ومن الملفت للنظر اأضاً الوان  البرتقالي ، الأزرق المشع و التأثيرات الخطوطية التي توحي بأجواء السفر والجزر البعيدة.

ألوان ونسيج ملون

إلى جانب الأجواء التي توحي بعوالم الطبيعة البرية، نجد أيضاً رسومات وألوان استوحاها المصمم من حضارات إثنية وهي تتميز خاصة بلعبة النسيج الملون، بالإضافة ألى ذلك نجد اأضاً الرسوم المستوحاة من عالم الحيوان والكعوب التي تقلد قرن العاج بشكل جميل جداً.

ولكن هذه المجموعة تقدم أيضاً، أحذية أكثر نعومة ورومانسية تظهر بفضل الزهور التي تزينها سواء كانت مطبوعة أو مطرزة على الكعوب. وهي تأتي للتأكيد على رقي التصميم.

إذاً كما ترين سيدتي مجموعة ثرية جداً من ناحية الألوان والتصاميم وتنوع شكل الكعوب.

 المزيد:

5 ستايلات رئيسية لأحذية الربيع من فرانسوا نجار

الجزمة الطويلة مفتاح موضة موسم الخريف والشتاء

6 أسباب لتحصلي على حقيبة الـ Clutch الذهبية هذا الموسم!