قلم تحديد الشفاه جلايد أون من تشكيلة 24\7

اختيارك للألوان التي تحبينها صار أسهل من أي وقت مضى مع ألوان قلم تحديد الشفاه "جلايد أون" التي تدوم  طوال اليوم!

استعداداً لطرح تشكيلة أحمر الشفاه "ريفولوشن ليب ستيك" الجديدة، تعود "إربان ديكاي" بهذه التشكيلة من أقلام تحديد الشفاه في إطلالة من الألوان المبهجة والجديدة تماماً، ولكن لا تقلقي فما زال اللون الشفاف الذي تميز به قلم "أوزون" موجوداً في التشكيلة المحدثة، أما بقية الألوان فجديدة تماماً! يستخدم قلم تحديد الشفاه "جلايد أون" كأساس لتلوين الشفتين، فهو يعمل على تحديدهما تمهيداً لتغطيتهما بألوان متناهية الدقة تحافظ على ثباتها لفترة طويلة. هذه التركيبة المقاومة للماء هي جزء من تشكيلة أقلام "24\7" التي تنساب بكل سلاسة على شفتيك لتمنحهما القوام الكثيف الذي تبحثين عنه.

لقد عادت أقلام تحديد الشفاه! ينساب قلم "جلايد أون" بكل سلاسة على شفتيك ولا يجعلك تشعرين أبداً بأي جفاف أو تكتل.

المزيد من المعلومات: تسهم التركيبة المرطبة التي تحتوي على فيتامين E وزيت الجوجوبا وزيت بذرة القطن في تسهيل حركة القلم على شفتيك لترطيبهما وتغذيتهما بشكل صحيح.

متوفر بـ 16 لوناً – السعر: 94 درهم إماراتي \ 94 ريال سعودي \ 7 دينار كويتي

تشكيلة أحمر الشفاه "ريفولوشن"

تطل علينا "إربان ديكاي" بتركيبات مبتكرة فاخرة جديدة من الألوان الجذابة وفائقة التألق. وتنوي الشركة طرح مجموعة أحمر الشفاه "ريفولوشن" بتركيبة كلاسيكية، كثيفة وغنية بالدرجات اللونية العميقة التي تكسو شفتيك بكل سهولة ويسر. ومع 22 لوناً غنياً تتراوح من "التأثير الطبيعي" الجذاب إلى التأثير "التأثير الرطب/الممتلئ" اللامع، ستجدين كل ما تبحثين عنه في هذه التشكيلة التي تحتوي على الألوان "شيم" الداكن ذي الإطلالة الأخاذة، أو "كات فاي" (الوردي اللماع) و"بانج" (البرتقالي الساطع المائل إلى الحمرة) الجذابين.

وبفضل نظام تعزيز الصباغ "بيجمينت إنفيوجن"، يتمتع أحمر الشفاه "ريفولوشن" بقوام شديد الكثافة، ألوان قوية أخاذة، وانتشار لوني فائق مع ثبات لمدة طويلة. كذلك أضافت "إربان ديكاي" مكوناً آخر هو "ماكسي ليب" الذي يعمل على تحديد وترطيب شفتيك وجعلهما تبدوان أكثر امتلاءً.

وأخيراً، يأتي المزيج المغذّي من زيت الجوجوبا والأفوكادو، زبدة الكاكاو وزبدة الشيا ليحافظ على ترطيب ونضارة شفتيك.

متوفر بـ 22 لوناً مختلفاً – السعر: 159 درهم إماراتي \ 159 ريال قطري \ 11,75 دينار كويتي

طلاء فيرنيس للأظافر

تتميز التشكيلة الجديدة محدودة الإصدار من طلاء الأظافر الرائع هذا بتركيبتها اللونية المعززة واحتوائها على حبيبات مجهرية لماعة.

هذه التركيبة عالية الثبات والمقاومة تمنح أظافرك مظهراً شديد اللمعان بفضل قوتها وثباتها ومرونتها العالية.

متوفر بلونين: "فايس" (الأرجواني)، و"أديكشان" (الرمادي المعدني).

السعر (عبوة سعة 9 ملل): 88 درهم إماراتي \ 88 ريال قطري \ 6,5 دينار كويتي

براو بوكس علبة سر الحاجبين المثاليين!

قد تتطلب العناية بالحاجبين الاحتفاظ بمجموعة كاملة من الأدوات في حقيبتك اليدوية. أخيراً وجدنا الحل الأمثل لهذه المشكلة: إنه ملون الحاجبين "براو بوكس" من "إربان ديكاي". تتميز هذه العلبة بحجمها الصغير لتتمكني من حملها في راحة يدك بكل سهولة، رغم أنها تحتوي على كل ما تحتاجين للحصول على حاجبين مثاليين.

تحتوي علبة "براو بوكس" على:

- لونين من مسحوق تلوين الحاجبين شديد النعومة.

- شمع التحديد.

- ملقط صغير عالي الجودة.

- فرشاتين مائلتين (واحدة لوضع الشمع والثانية لوضع المسحوق)، بالإضافة إلى مرآتين إحداهما مكبرة لرؤية أكثر دقة.

أمزجي المسحوقين لتحصلي على درجات لونية تناسب لون حاجبيك تماماً، ثم ضعي عليهما الشمع لتحديدهما وتشكيلهما كما تريدين ولتثبيت شعر الحاجب، لذا اكتسبت علبة "براو بوكس" الصغيرة من "إربان ديكاي" شهرة واسعة النطاق. كل هذا يتواجد داخل علبة صلبة صغيرة من مستويين.

يمنح المسحوق فائق النعومة بالحبيبات شديدة الدقة حاجبيك مظهراً محدداً طبيعياً إلى أقصى الحدود، أما الشمع الطيع والمرن فسهل الاستخدام ومن دون ملمس لزج.

متوفر بلونين متجانسين

"هاني بوت" – الفاتح

"براون شوجار" – الداكن

سعر العلبة الواحدة: 176 درهم إماراتي \ 176 ريال قطري \ 13 دينار كويتي

مثبت ظلال العيون المقاوم لظهور علامات التقدم بالسن

بعد النجاح الذي حققه كريم الأساس المقاوم لظهور علامات التقدم بالسن من "إربان ديكاي"، تطرح الشركة الآن إصداراً جديداً من مثبت ظلال العيون المقاوم لظهور علامات التقدم بالسن مع مميزات أكثر وثبات يدوم على مدار الأربع وعشرين ساعة. هذا الكريم لا يعمل فقط على تثبيت مسحوق تظليل العينين لتحصلي على ألوان مشرقة تدوم طوال اليوم، بل يساعد أيضاً، وبشكل كبير، على مقاومة ظهور علامات التقدم بالسن عند الاستخدام لفترة طويلة.

يحتوي الكريم أيضاً على مكونات فائقة التطور تساعد في:

- مقاومة التجاعيد.

- تحسين ملمس البشرة وشدها.

- إزالة فورية لآثار التعب عن العينين.

- الحد من الاحمرار والخشونة وغيرها من عيوب البشرة.

يأتي مثبت ظلال العيون المقاوم لظهور علامات التقدم بالسن من "إربان ديكاي" في أنبوب أملس سهل الاستخدام يتميز بغطائه المعدني اللامع. ومثل باقي كريمات الأساس الأخرى، يرافق العبوة أداة مستديرة الشكل تمكنك من وضع الكريم بكل دقة عند كل استخدام.

تعمل المواد الملونة ضعيفة التباين على تشتيت الضوء مما يساعد على إخفاء عيوب البشرة، بينما تقوم المكونات المتطورة المقاومة لظهور علامات التقدم بالسن بمعالجة التجاعيد والآثار الأخرى المرتبطة بالتقدم في السن. يساعد الديرماكسيل على الحد من ظهور التجاعيد، بينما يقوم الكلباريانس بترميم وترطيب وشد البشرة وإعادة المرونة إليها. يتشابه لون هذا الكريم مع كريم الأساس المقاوم لظهور علامات التقدم بالسن من "إربان ديكاي"، إلا أنه يحتوي على مواد ملونة تعمل على معالجة الاختلافات البسيطة في لون البشرة.

السعر (أنبوب سعة 11 ملل): 127 درهم إماراتي \ 127 ريال قطري \ 9,75 دينار كويتي

رذاذ الأساس المعزز بفيتامين B6

تحتوي هذه التركيبة المتطورة على فيتامين B6 في صورة مستقرة، وتعمل على امتصاص الزيوت وشد المسام والتقليل من تهيج البشرة. يمكن استخدام هذا الرذاذ في أي وقت خلال اليوم لترطيب وتنعيم وتجهيز بشرتك لاستقبال مساحيق التجميل، إلا أنه يوصى باستخدامه في الصباح الباكر لتجهيز البشرة وإعادة الحيوية إليها. يمكن أيضاً استخدامه خلال اليوم لإنعاش البشرة (دون تلطيخ ماكياجك)، كما يمكن استخدامه ليلاً قبل وضع كريم المساء. هذه التركيبة المنشطة تناسب كل الأعمار وجميع أنواع البشرة (مناسبة للرجال أيضاً)، فهي تترك أثراً مريحاً للجلد وتمنحه شعوراً ممتعاً للغاية.

يقوم البخاخ باللون الأخضر الفاتح بنشر نقاط الرذاذ المجهرية المعايرة بكل دقة على بشرتك. كل هذا موجود في عبوة فخمة ناعمة مكسوة بلون أرجواني رائع.

يساعد فيتامين B6 في الحد من إنتاج زيوت البشرة، بينما يحتوي فيتامين E على مواد مضادة للأكسدة.

السعر (عبوة سعة 118 ملل): 176 درهم إماراتي \ 176 ريال قطري \ 13 دينار كويتي

بودرة إخفاء العيوب عالي التباين نيكد سكين

أطلقت "إربان ديكاي" بودرة إخفاء العيوب "نيكد سكين" عالية التباين الجديدة كإضافة جديدة إلى تشكيلة "نيكد سكين". توفر هذه البودرة الجذابة وشديدة النعومة لمسة نهائية براقة متوسطة السطوع.

هذه التركيبة المتطورة التي ابتكرت بطريقة تكاد أن تجعلها خفية تمتزج مع بشرتك لتعمل كطبقة أساسية توضع فوقها مساحيق التجميل، وللتخلص من اللمعان الناجم عن زيادة إفراز الزيوت أيضاً، كما تعمل المواد الملونة المشتتة للرؤية الموجودة في هذه البودرة على إخفاء جميع العيوب الموجودة في البشرة، وتحد من لمعانها في لمح البصر. تمنحك بودرة إخفاء العيوب "نيكد سكين" بشرة ساطعة وتغطيها بطبقة طبيعية تكاد ألاّ تلحظها العين. ضعي هذه البودرة بعد كريم الأساس مباشرة استعداداً لوضع مساحيق التجميل، أو استخدميها لإصلاح العيوب الطفيفة على مدار اليوم.

تعمل هذه البودرة بشكل مثالي بالتوازي مع المنتجات الأخرى المتوفرة في تشكيلة "نيكد". هل تحتاجين إلى وسيلة أفضل لتغطية عيوب بشرتك؟ يمكنك الدمج بين هذه البودرة وسائل "نيكد سكين ميكاب" لتحسين إطلالة بشرتك النهائية الساطعة.

لا ريب في أن منتج كهذا يستحق أن يوضع في عبوة رائعة تليق بتركيبته المتطورة! تمتاز هذه العلبة بخفتها الشديدة، ويمكن فتحها بالضغط على زر في مقدمتها يحمل علامة "نيكد". يحتوي المستوى العلوي من العلبة على مرآة كبيرة مناسبة تماماً لإجراء التعديلات البسيطة على مكياجك خلال النهار، بينما تحتوي طبقة علوية منفصلة على اسفنجة لوضع المسحوق. وفي النهاية توضع علبة المسحوق في حقيبة صغيرة جذابة لحمايتها عند وضعها في حقيبتك اليدوية.

تترك هذه البودرة بالحبيبات الدقيق طبقة فائقة النعومة على بشرتك حتى تتمتع في النهاية على إطلالة في غاية الجمال.

متوفرة بلونين.

السعر (علبة زنة 7,4 جرام): 188 درهم إماراتي \ 188 ريال قطري \ 14 دينار كويتي

يتم طرح منتجات "إربان ديكاي" الجديدة حصرياً في محلات "سيفورا" في نهاية شهر سبتمبر 2013 في دولة الإمارات وقطر، وفي شهر أكتوبر في الكويت.