Clinique تقدم تركيبة جديدة خفيفة تعطيكِ على الفور بشرة متألقة طبيعياً، يعد مستحضرMoisture Surge CC Cream SPF 30 Hydrating Colour Corrector الجديد صاقلاً فورياً للبشرة مصمماً لتعزيز تألق البشرة الطبيعي بينما يتركها مرطبة ومحمية.

أثبتت الاختبارات السريرية أن تركيبة CC Cream الجديد من Clinique تمنح ترطيباً فورياً يدوم طويلاً، بينما تجدد تألق البشرة الطبيعي.

 

هو مستحضر علاجي مصحح للون، يرطب، يحمي ويصقل، إليكم كيف يعمل:

 

تصحيح اللون:

قام خبراء Clinique بإدراج تقنية تصحيح اللون المتقدمة التي تستخدم الضوء للحصول على بشرة مشرقة، متألقة وذات مظهر صحي. تقوم البصريات المصححة للون الموضوعة في طبقتين مزدوجتين بنثر الضوء بشكل متعدد الأبعاد لمحايدة تركيبة البشرة لتألق طبيعي فوري أكثر إشراقاً، كما تقوم بتصحيح مجموعة من مشاكل البشرة، فمثلاً البشرة الباهتة الرمادية تبدو أكثر إشراقاً وإنارةً، وتتحول البشرة الشاحبة الصفراء إلى متألقة دراقية؛ وتتم محايدة الاحمرار المتبقع. يتم تصحيح عيوب البشرة على الفور لمظهر خالٍ من العيوب عملياً، فتُترك البشرة مع لمسة نهائية متألقة.

 

الترطيب:

مشبع بمكونات ترطيبية رئيسية من Moisture Surge لدى Clinique، يقوم ماء ورقة صبار باربادينسز وحمض الهالورونيك بتأمين دفقة منعشة من الترطيب على الفور بينما تقوم عناصر حفظ الماء مثل التريهالوز والسوربيتول بحماية البشرة من حالات الرطوبة المتغيرة، فتبقى البشرة مترطبة على الفور ومرتاحة طوال اليوم.

 

الحماية:

تضم التركيبة أيضاً مزيجاً من مستحضرات الحماية من الأشعات فوق البنفسجية UVA/UVB للمساعدة على منع ظهور العلامات الواضحة للتقدم بالسن، ومضادات الأكسدة كالفيتامين E للحماية من الاعتداءات البيئية للحفاظ على بقاء البشرة بمظهر صحي.

 

تقييمنا:

يعد Moisture Surge CC Cream SPF 30 Hydrating Colour Corrector منتجاً متعدد الوظائف مع تركيبة خفيفة ومنعشة تنساب بسلاسة فتترك البشرة ناعمة، مصقولة ومرنة.

يبقى اللون بلونه كما هو طوال اليوم، يمكن وضعه وحده أو تحت كريم الأساس.

مناسب لجميع أنواع البشرة، التركيبة خالية من الزيوت، لا تسبب البثور، مختبرة من قبل أطباء البشرة وأطباء العيون.

متوفر في 6 درجات لونية ليتلاءم مع مجموعة واسعة من ألوان البشرات ويؤمن تغطية متوسطة للمسة نهائية متألقة طبيعية.

 

متوفر في الأسواق ابتداءً من سبتمبر 2013.