تبدأ اليوم التحضيرات المكثفة لحفلة انتخاب "ملكة جمال لبنان 2013" التي تقام في "البيال" وسط بيروت، بحضور باقة من النجمات والجميلات. فما هي مميزات الحفل هذا العام؟ ومن هن الجميلات اللواتي تقدمن إلى المسابقة؟

 بدأ العد العكسي لانتخاب ملكة جمال لبنان لهذا العام. فالحدث الجمالي المنتظر يقام نهار الأحد المقبل، وسط توقعات بأن تكون المشتركات على مستوً عالٍ من الجمال والأناقة والذكاء. وفي هذا الإطار، لفتت مصادر لـ "انا زهرة" إلى أن المشتركات يراوح عددهن بين 16 و 20 مشتركة، على أن يتم الاختيار بينهن في الحفل. وكشفت تلك المصادر أن الجميلات سيفاجئن المشاهدين بجمالهن، وقد تم التركيز على أن تتمتع المشتركة بمواصفات تعتمد على الشكل والثقافة والشخصية. هذا العام، لن تشارك في المسابقة توأم على غرار الشقيقات اللواتي تربعن العام الماضي على العرش وهما رينا ورومي شيباني. دربت مشتركات هذا العام ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما فقيه، على كيفية المشي على المسرح والتعاطي مع الآخرين. ريما التي تملك خبرة واسعة في عالم "أسلوب الحياة"، وضعت كل خبرتها أمام الجميلات كي تكون إطلالتهن ملفتة.

رينا شيباني تسلّم التاج

رغم جمالها الملفت وملامحها النادرة، إلا أن ملكة جمال لبنان 2012 رينا شيباني لم تحصد أي لقب جمالي عالمي. فقد شاركت الجميلة في حفلة انتخاب "ملكة جمال العالم"، ولكنها لم تصل إلى أي مراتب مميزة.

إذاً، أيام قليلة ونعرف من ستضمّ إلى قافلة الجميلات، أم سيكون مصيرها على غرار مصير شيباني؟