حلّ الفنان راغب علامة ضيفاً على وفاء الكيلاني ضمن برنامجها "قصر الكلام" الذي يعرض على "أم. بي. سي مصر". وانصبّت أغلب الحلقة على أحلام وخلافاته معها.

واللافت أنّ الكيلاني ظلّت تحاصر النجم اللبناني وتسأله عما إذا كان يخاف أحلام. والغريب أنّ راغب لم يرد بشكل قاطع، بل ظلّ يراوغ ويضحك ويهرب من الإجابة، مما دفع الاعلامية المصرية إلى تكرار السؤال مراراً، بل أكدت له أنّه قد يخاف من جبروتها أو شخصيتها القوية.

واعتبر النجم اللبناني أنّ الخلافات بينه وبين أحلام  مجرد اختلاف في وجهات النظر، فيما هناك كلام لا يستحق الردّ مثل قول أحلام إنّه لا يملك ثقة بنفسه.

ووصفها بأنّها مسكينة بالمعنى الطيب، مؤكداً أنّها عندما تكون جائعة، يكون الجو "مكهرباً" وأي شيء تقوم به قد يضحكه.

ونفى أن تكون مغازلته لنانسي نكاية بأحلام، مؤكداً أنّ "ستايل" نانسي في اللبس يعجبه دائماً، ووصفه بأنّه بسيط للغاية. وتابع أنّه كان يبدي أحياناً إعجابه بستايل أحلام.

ووصف نجوى كرم بالملكة الحقيقية، نافياً أن يكون وصفه هذا نكاية بأحلام المعروفة بلقب ملكة الأغنية في الخليج. بينما وصف اليسا بـ "حبيية قلبه"، نافياً أن يكون قد تطاول عليها كما نشر أحد المواقع الالكترونية. وتابع أنّ صداقة تجمعه بها، لكنّها لم يشاهدها برنامج "أكس فاكتور" الذي شاركت في عضوية لجنة تحكيمه.

وفتح راغب النار على ملحم بركات، ووصفه بأنّه "غيور" لأنّه طالب بسحب الجنسية اللبنانية من الفنانين الذين يغنون باللهجة المصرية، مشيراً إلى أنّه صرّح بذلك بعدما فشل في تحقيق النجاح في مصر أو الخليج، مؤكداً أنّ جمهوره يقتصر على اللبنانيين فقط.

كما نفى أن تكون مايا دياب بديلة لهيفا وهبي في حفلاته، فالاثنتان تملكان قدرات وعامل جذب على المسرح، مؤكداً أنه لا خلاف بينه وبين هيفا التي يحبّها كثيراً على الصعيد الشخصي.

وكشف بأنه لم يندم على اعترافه بأنه حقن وجهه بالبوتوكس، كاشفاً أنّه يبلغ 50 عاماً.

للمزيد:

صواريخ أرض جو بين أحلام وراغب