سيطر اللونان الأبيض والأسود على غالبية منصات عروض الأزياء لهذا العام، واليوم تقدم مصممة الأزياء الفرنسية ستيفان رولان مجموعته لخريف وشتاء 2013-2014 بغالبية بيضاء وسوداء مع بعض القطع البحرية اللون.

تميزت أزياء رولان بالياقات الغريبة الشكل والمستوحاة من إطلالة الملكات قديماً لتبدو العارضة وكأنها منحوتة، إضافة إلى أجزاء من البدلة الرسمية التي اعتمدها المصمم بشكل كبير في عروضه مع الحفاظ على الطابع الأنثوي والإحساس العالي من خلال الحرير الأبيض اللامع والساتان الأسود الناعم الذي يتناغم مع الأجسام وحركتها بشكل كبير

مجموعة خريف وشتاء 2013-2014 للمصمم ستيفان رولان حافظ على مظهر محتشم بشكل كبير، ولكن مع اعتماده الياقات والقصات القريبة من التصاميم الرجالية كان لابد له من إضافة لمسات أنوثة وجرأة كالشيفون وتول الموزاييك في بعض أجزاء الفساتين خاصة الأكمام.

أما الاكسسوار الوحيد الذي أضافه المصمم إلى أزيائه، تمثل بالأحزمة المصنوعة من المرايا العاكسة للضوء مع إدخال الروديوم على بعض التصاميم.

ويقول رولان إن مجموعته هذه تتداخل فيها البساطة مع التكلف، التّزمت مع الجرأة، والعمليّة مع الإحساس العالي، واصفاً إياها بـ "المجموعة الطموحة"، آملاً أن تكون تصاميمه الجديدة خطوة في رفع معنى الأنوثة إلى مرحلة جديدة لم يصل لها أحد من قبل .

ويبقى سيدتي أن تتجولي بين تصاميم الفرنسي ستيفان رولان وتنتقي أحدها للفصلين القادمين قريباً.

المزيد:

المصمم الفرنسي ستيفان رولان يفتتح متجرة الأول في أبو ظبي

قواعد هامة لارتداء الألوان الصارخ

شاهدي المجموعة الكاملة لحقائب Victoria Beckham