قد لا تناسب تجهيزات صالات التمرين الرياضية صالة بيتكِ، كما تخشى الكثير من سيدات البيوت من المظهر غير المرغوب به لتلك الأجهزة وتأثيرها السلبي على ديكور البيت، سيما وإن كانت مساحة المكان ليست واسعة.

للجمع بين فائدة تواجد جهاز التمرين في البيت والمحافظة على تناسق بيتكِ وجسمكِ معاً، إليك هذه المجموعة من الأجهرة الصديقة لبيتك.

1. جهاز الدراجة الشخصيPersonal Recline

وهو جهاز مفيداً جداً لصحة القلب مصنوع من مادة الالمنيوم والزجاج ومصمم بطريقة جميلة ليناسب البيت أو المكتب، بطول 140 سم وإرتفاع 62 سم ليكفي وضعه في الأماكن الصغيرة.

2. الدراجة الأنيقة Vela Cycle Trainer

إنه تصميم عصري للدراجة من إبتكار Laurant، قد لا تبدو دراجة بالشكل التقليدي بل أن لها شكل حديث يشابه المنحوتة المعدنية أكثر من أن تكون إحدى التجهيزات الرياضية. وهذا ما نجح بنقلها من فكرة كونها قطعة حديدية ثقيلة إلى جزء من ديكور البيت.

3. خزانة جهاز المشي Xfit

قد يكون مجرد خزانة طولية لمن يراه لأول مرة، لكنه بالحقيقة يخفي سراً يجعل منه "جيم" أو صالة رياضية مصغرة. إنها خزانة تخفي خلف أبوابها جهاز للمشي وشاشة تلفاز وأجهزة DVD ومشغل CD ومرآة ومجموعة من الأرفف لوضع قناني الماء والأحذية والمناشف، وبذلك يشكل وحدة متكاملة تشابه الجيم في البيت.

4. جهاز رياضي 3 في 

مصممة لتلبية ثلاثة متطلبات، فقد عمل ميشيل أمبرت على نقل فكرته بأن يكون جهازه 3 في 1، أن يكون دراجة و جهاز للتجديف بالإضافة إلى شكله العصري الذي يناسب الديكورات الحديثة للبيت الحديث.

5. الخزانة الرياضية

إنها خزانة من تصميم Lucie Koldov?، ورغم بساطتها إلا إنها جميلة بتصميمها ولا تأخذ مساحة كبيرة. وهو يخدم التمارين الخفيفة وتمارين التمدد، وملحق به وحدة تمرين مستطيلة لمزيد من تمارين التمدد.

المزيد:

أفكار فنية لصالات المعيشة

صالة ضيقة! إليك بعض الحلول

قبل وبعد: عملية تغيير شاملة لغرفة الجلوس

التلفاز المناسب في المكان المناسب