أطلق مطعم "ذا نودل هاوس" في جميرا قائمة طعام كاملة جديدة.  تشمل القائمة أربعين طبقاً أساسياً جديداً و خمسة أطباق حلويات جديدة مستوحاة من نكهات ومكوّنات المطبخ السنغافوري والإندونيسي والماليزي الأصيل.

سيتلذذ مرتادو المطعم بمكونات أصيلة مثل نودل لا ميان، وجذور الكركم، ونودل كواي تيو، إضافة إلى تسعة أطباق يصعب تفويتها مثل اللحم بالفلفل الأسود، وسمك القاروص المطهو على البخار، والدجاج أواللحم بصلصة الساتيه.

يعود المطعم الشهير إلى الجذور، وقد وسّع خيارات النودل مع إثني عشر طبقاً جديداً موزعة على قسمين: بين النودل المقلي بكمية قليلة من الزيت، وشوربات النودل. فيتمكن الضيوف من الإختيار من أطباق مثل لحم شار كوي تيو والنودل المقلي هوكين مي ونودل الشعيرية السنغافوري في قسم النودل المقلي بكمية قليلة من الزيت، بينما في قسم شوربات النودل يمكن الاختيار بين الشوربة الجديدة كاتونغ لاكسا من المطبخ السنغافوري، وشوربة باكسو أو شوربة ونتون بالبط المشوي.

وبالإضافة إلى أطباق النودل، يمكن للضيوف تذوق الروتي كاناي وهو خبز ماليزي مسطّح يمكن تقديمه إلى جانب أطباق الكاري، مع أطباق جانبية مثل سايور لوده وهو عبارة عن خضار مطهية بمرق جوز الهند والتوابل.

أو يمكن تناول الونتون المقلي المقدم مع ملح البحر وفلفل سيشوان أو مع الفلفل الحار والليم. وسيحب الضيوف مقرمشات الروبيان، وخضار بوبيا المطهية على البخار، وأجنحة الدجاج المشوية أو الكلماري المقرمش في قسم الأطباق الصغيرة.

ولا يمكن مقاومة الحلويات التي يقدمها المطعم من التشيزكيك بالليمون، وحلوى الأرز بحليب جوز الهند، وبودينغ المانجا، إضافةً إلى نكهات جديدة من البوظة تتضمن الشاي الأخضر والموز وجوز الهند والشراب المثلج بنكهات فاكهة الليتشي والماراجويا والتي يعدّها  طهاة " ذا نودل هاوس".