لم تعد ابتسامة أيّ نجمة تلفت نظر المشاهد، فغالبية الفنانات أصبحت ابتساماتهن متشابهة وكأنهن لجأن إلى تبييض أسنانهن عند طبيبٍ واحد. فما السرّ؟

قبل نحو عشر سنوات لم تكن ابتسامات الفنانات متشابهة أبداً، بل كانت كل نجمة تتميز بضحكتها التي تنفرد بها ونتعرّف إليها من خلالها. لكن اليوم تغيّرت الأوضاع وأصبحت الابتسامة الهوليوودية موضة ضربت كل الوسط الفني وقد طالت بعض الإعلاميين كذلك. لو بدأنا بنجمات الصف الأول، لوجدنا أن باقة من النجمات بدلن ابتسامتهن بشكل واضح. لعل نانسي عجرم أول مغنية بدّلت شكل فكّها، فقد خضعت لتقويم أسنان ومن ثم تبييض والحصول على الابتسامة الهوليوودية في عيادة زوجها فادي هاشم.

من يشاهد الصور القديمة لنانسي يلاحظ الفرق الشاسع بينها وبين شكلها الحالي. إذ تبدو اليوم أسنان نانسي أشبه بحبات من اللؤلؤ الناصعة البياض. أما الممثلات ميساء المغربي ونسرين طافش وجيني اسبر، فقد استعن بخبرات الطبيب محمد أنشاصي الذي يحبّ أن يطلق عليه "صانع ابتسامات الجميلات". كذلك الحال لدى المغني ماجد المهندس وعبدالله بلخير الذان لجئا إلى أنشاصي.

منى وملحم وهيفا

أما بالنسبة إلى النجوم: أحمد حلمي وملحم زين وعاصي الحلاني وهيفا وهبي وشيرين عبد الوهاب، فقد لجأوا إلى طبيب الأسنان جو كرم. ومن المعروف أن الأخير موهوب في مجاله ويعرف كيف يبرز جمال الابتسامة من دون أي مبالغة في الشكل الخارجي للفنان. أما الممثلة هند صبري فتعتبر الوحيدة التي لم تحسّن في شكل أسنانها، وقد أصرت على البقاء على شكلها الحالي.

تحتاج عملية تبييض الأسنان إلى جلسات متعددة، وتترواح أسعارها بدءاً من 3000 دولار، وهذا يعود إلى الأدوات التي تستعمل وإلى وضع الأسنان.

إذاً، تبييض الأسنان موضة اليوم، فهل تفكرين فيها؟