كلنا نتمنى بشرة مشرقة وصحية.. فما بين الجفاف والتدهن والتشققات التي تحدث بين حين وآخر والمناطق المعرضة لظهور حب الشباب، واتساع المسام أو الرؤوس السوداء، والاحمرار والبقع الباهتة، قد يبدو لكِ في بعض الأحيان أنك في خطر جسيم.

إن التعامل مع مشكلات البشرة هذه يمكن أن يكون مصدر إحباط حقيقيًّا، بل ومثيرًا للقلق. إذن أنت تضعين طبقات من الصابون ومنظفات البشرة والملونات والكريمات، ولكن حالة بشرتك تزداد سوءًا.. وتشعرين بأنك جربتِ كل شيء، ولكن لا شيء يؤتي الثمرة التي تسعدكِ.

إلا أن نيتروجينا لديها الحل: إنه التنظيف السليم.

إن الالتزام بالتنظيف المنتظم هو الأساس للبشرة الصحية، وينبغي أن يكون الخطوة الأولى في نظامكِ للعناية بجمالك.

اختاري منظف بشرة يتسم بالفعالية ويساعدك على التخلص من الأتربة والخلايا الميتة ومساحيق المكياج والملوثات والإفرازات الدهنية الزائدة، ولكنه أيضًا لطيف بحيث يحافظ على الزيوت الطبيعية في بشرتك.

إليك بعض الاختيارات من مجموعة نيتروجينا للغسول الخالي من الزيوت لعلاج حب الشباب:

-   غسول نيتروجينا من الجريب فروت الوردي الخالي من الزيوت لعلاج حب الشباب. إنه منظف يومي قوي للوجه، وله قدرة على الشد بفعل الجريب فروت إضافة إلى فيتامين (سي) للوصول إلى بشرة رائقة ونضرة وذات مظهر صحي كل يوم، وبفضل مكونه الأساسي، حمض الساليسيليك، يساهم الغسول في مكافحة التشققات وعلاجها ومنع حدوثها، وكذلك البقع المشوهة للبشرة ليس ذلك فحسب، بل والرؤوس السوداء كذلك، كما يقضي على الدهون الزائدة وتجمعات الأتربة دون التسبب في جفاف بشرتك.

-   أضيفي لنظامكِ في تنظيف بشرتكِ غسول نيتروجينا بالجريب فروت الوردي بالرغوة الخالية من الزيوت لتقشير البشرة لمكافحة حب الشباب المصمم خصيصًا للبشرة الدهنية، ومناسب للاستخدام اليومي، ويتألف من حبيبات ناعمة متناهية الصغر، فهو وسيلتك كي تودعي البقع المشوهة للبشرة والرؤوس السوداء أيضًا.

-   غسول نيتروجينا الخالي من الزيوت لعلاج حب الشباب، إنه مزيج من علاج قوي لحب الشباب ومنظف للبشرة في تركيبة واحدة لعلاج الرؤوس السوداء ومنع حدوثها بخطوة واحدة بسيطة! إذ إنه يُخلِّص بشرتكِ من الدهون ويفتح المسام المسدودة، وهو علاج فعَّال لمشكلات بشرتكِ ولكنه لطيف عليها. وليس من المستغرب أنه المنظف الأول المُوصى به في علاج حب الشباب.

 

الأسعار:

نيتروجينا ®غسول الوجه الخالي من الزيوت لعلاج حب الشباب، 18, 45 درهمًا إماراتيًّا.

نيتروجينا ® غسول الوجه الخالي من الزيوت بالجريب فروت الوردي لعلاج حب الشباب، 62,49 درهمًا إماراتيًّا.

نيتروجينا ® غسول الوجه الخالي من الزيوت بالجريب فروت برغوة تقشير البشرة، 62,49 درهمًا إماراتيًّا.

منتجات نيتروجينا متوفرة في الصيدليات ومحلات السوبر ماركت في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة.