استعدوا لإعادة النظر بمفهومكم الكلاسيكي. الآن يقدم ديفيد بيكهام David Beckham عطره الجديد للرجال: "كلاسيك" Classic، عطر من عبير الحمضيات اللاذعة يجسد الروح الفريدة لإطلالة ديفيد من خلال نفحات هذا العطر الحارة، الخشبية وعبق الحمضيات. وكلمسة نهائية مثالية للأناقة الرجالية، يشكل عطر "كلاسيك" Classic من ديفيد بيكهام David Beckham الأكسسوار الأساسي الجديد للرجال الذين يفضلون الإطلالة الثابتة والكلاسيكية العصرية.

يشتهر ديفيد بيكهام David Beckham بحسه المرهف والمميز في الأناقة علاوة عن كونه أيقونة عالمية تجسده الرجولة في القرن الحادي والعشرين. أما سر جاذبيته فيكمن في قدرته على ارتداء أزياء كلاسيكية ثم الإضفاء إليها لمسته العصرية الخاصة ليبتكر أساليب جديدة. ويظهر ديفيد هادئاً في الملابس العادية وأنيقاً بصورة استثنائية في البدلات المصممة خصيصاً له، ليعكس في إطلالته الثقة، السحر والاتزان، فلا عجب من أن يراقب العالم كل تحركاته بإعجاب كبير.

استوحي عطر "كلاسيك" Classic من أسلوب ديفيد بيكهام David Beckham المثالي، ويمتاز بإمضاء عصري جداً. فهو مزيج متناغم وغني يجمع بانسجام بين الجين التونيك، الحمضيات وصمغ الجلبانوم، مما يوفر للعطر القدرة على إطلاق دفقات غنية بالنضارة والانتعاش في نفحاته العليا الغامرة. ومن خلال هذا الانتعاش تبرز نفحات حارة ولكن منعشة من شجر السرو وجوزة الطيب والنعناع التي توقظ الحواس. أخيراً وفي قاعدته، يضفي مزيج من النفحات الخشبية الدافئة مع العنبر الجذاب أناقة لا مثيل لها.

في حديثه عن عطر "كلاسيك" Classic يقول ديفيد بيكهام David Beckham: "يسرني التفكير بأنني حصلت على مظهري الخاص والمميز الذي يعكس شخصيتي. وعطري الجديد ’كلاسيك‘ Classic هو تعبير عن أسلوبي الخاص - فهو عطر عصري ورجالي بامتياز وآمل أن يعجب الجميع".

تصميم عصري وكلاسيكي

يعكس تصميم العبوة الجذاب، وبشكل مثالي، أسلوب ديفيد المتفرد الذي يمزج بين التأثيرات التقليدية والمعاصرة. فقد تم تزيين الزجاجة الأسطوانية غير العادية بنمط من الخطوط المتقاطعة المائلة، لتقدم تصميماً مغرياً يدعوكم ببساطة إلى لمسه. ويمكن عبر الزجاجة رؤية العطر السائل بلون الكهرمان الأصفر بكل وضوح في هالة دافئة وغنية. في المقابل، يضفي الغطاء الفضي الأنيق صفات رجولية وعصرية على التصميم. وكلمسة أخيرة، تم تزيين زجاج الواجهة الأملس بوسم أبيض أنيق يحمل شعار ديفيد بيكهام David Beckham الفريد: اسمه مكتوب بخط سميك مع ختم دائري الشكل عند الأحرف الأخيرة.

وتم وضع زجاجة عطر "كلاسيك" Classic في علبة سوداء صممت بشكل أنيق وزُينت بنفس نمط الخطوط المتقاطعة لتكتسب تصميماً أنيقاً. وكما هو الحال مع الزجاجة، فإن واجهة العلبة تضم الوسم الأبيض البسيط الذي يحمل شعار ديفيد بيكهام David Beckham باللون الاسود واسم العطر باللون البرتقالي المحروق، أما النتيجة النهائية فهي شكل عالي الأناقة والرقي.