في الفترة الأخيرة بدّلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي لون شعرها من الكستنائي الغامق إلى الأحمر، لكن في إطلالتها الأخيرة في برنامج "انا والعسل" أطلت باللون الأشقر، فما سرّ تلك الإطلالة، ومن نفذها لها؟

تعلم سلاف جيداً أن التغيير في لوك الفنانة يلعب دوراً أساسياً في جذب نظر المشاهد. وفي هذا الإطار، يلفت مصفف الشعر وخبير التجميل مجيد زهر في حديث لـ "أنا زهرة" أنه يهتم بإطلالة الممثلة السورية منذ سنتين تقريباً، ويضع لها المكياج ويسرّح شعرها ويدلي لها النصائح في اللوك الذي ستعتمده. يكشف زهر أنه في آخر إطلالة لسلاف في "أنا والعسل" أحبت النجمة أن تغير لون شعرها، وطلبت اللون الأشقر فنفذه لها تباعاً، وقد استغرق ذلك اللون نحو يومين للحصول على ستايل كانت تفكّر به.

تعديل في الألوان

يلفت زهر إلى أن سلاف اعتمدت قبل أشهر قليلة اللون الأحمر، وقد حافظت عليه لأنها كانت تلعب بطولة مسلسل يتطلب منها ذلك اللون. لكنها عندما انتهت من التصوير، أحبت أن تبدّل الأحمر فلجأت إلى الأشقر. ويوضح مصفف الشعر أن اللون الذي تعتمده سلاف حالياً هو الأشقر cendré (الرمادي) الذي كشف ملامح الفنانة المميزة. فلون عينيها الأزرق تليق به الألوان الفاتحة كافة. ويتحدث زهير بإسهاب عن مدى أخلاق الممثلة في تعاونها معه، قائلاً "تعاونت مع عدد كبير من النجمات، لكني وجدت أن سلاف هي أرقى فنانة تعرّفت إليها".

مكياج ملفت

إلى جانب الاهتمام بشعر الممثلة السورية، ينفذ مجيد زهر أيضاً مكياج سلاف، ويرفض أن يهتم خبير تجميل بمكياجها لأنه درس الاختصاصين معاً كي تخرج الفنانة من صالون تجميلها بصورة متكاملة. يشير زهر إلى أنه اعتمد للفنانة في مقابلتها في "أنا والعسل" على الألوان الهادئة التي تتماشى مع الكاميرا والإضاءة. فقد لجأ إلى اللون اللحمي مع لمسة خفيفة من الزهري الخفيف.

إذاً، وضعت سلاف أمام عينيها صفة الجرأة وغيّرت لون شعرها، فبعد الأحمر والأشقر بأي لون جريء نراها قريباً؟