الكثير من النساء يطاردهن هاجس السمنة والدهون المتراكمة والسيلوليت، ولم يجدن الطريقة الآمنة لخسارة الوزن الزائد حتى الآن.

ولأنَ "أنا زهرة" تحرص على رشاقتكِ وجدنا لكِ الحل عن طريق الفيلاشيب 2 فهو يعتبر من أحدث التقنيات التي يمكن من خلالها التخلص من عدة سنتيمترات من الدهون في المنطقة المستهدفة بالإضافة إلى صقل الجسم وعلاج السليولايت بكفاءة وفاعلية.

ولإلقاء المزيد من الضوء على هذه التقنية العلمية الفريدة، زارت "أنا زهرة" عيادات مديكيا بمدنية الرياض للالتقاء بالدكتورة هدى حشمة أخصائية التغذية العلاجية لنطرح عليها بعض الأسئلة.

كيف يعمل جهاز الفيلاشيب 2؟

في البداية هو عبارة عن موجات ترددية و أشعة تحت حمراء ولا تتضمن أي تدخل جراحي أو تخدير، وليس على متلقي العلاج بهذة التقنية سوى الاسترخاء أثناء الجلسة، يعتبر الفيلا شيب 2 آمن على كافة أنواع البشرة وحاصل على شهادة الأمان والفاعلية من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

ما هي المناطق التي يستطيع الفيلاشيب 2 معالجتها؟

يمكن بالفيلا شيب 2 علاج مناطق الفخذين والأرداف والخصر والساقين بالإضافة للتخلص من الدهون الزائدة فوق الخصر أو على البطن و علاج الذقن المزدوجة.

ما هي مزايا الفيلاشيب 2؟

من مزايا الفيلا شيب 2 تقليص عدة سنتيمترات بعد الانتهاء من الجلسات المطلوبة، و شد الجسم وجعلة مصقولا وجذابا، بالإضافة إلى تخفيف السليولايت، وتنعيم البشرة بعد خسارة الوزن، كما أنه يعالج مشاكل البطن والأرداف والعنق في أقل من ساعة،  وعلاج فعال دون الحاجة لفترة نقاهة.

 

كم جلسة تحتاج إليها السيدة للتخلص من الدهون؟

عادة ما تكون عدد الجلسات مابين 4 – 6 جلسات أو أكثر، ولكن يتحدد العدد المطلوب بحسب الحالة وتقدير الطبيب أو المختص.

 

ما هي النتائج التي من الممكن أن تتوقعها السيدة بعد جلسات العلاج؟

يتوقع خسارة مابين 2 – 8 سنتيمتر من المنطقة المستهدفة نتيجة التخلص من الدهون في تلك المنطقة ويمكن ملاحظة النتائج بعد الجلسات الأولى من العلاج أما السليولايت فتلاحظ النتائج بعد الجلسة الرابعة.

ما هي التعليمات التي يجب على المرأة التقيد بها؟

للحفاظ على هذه النتائج ننصح باتباع نظام غذائي جيد يتم فيه التقليل من الدهون والسكريات ومزاولة الرياضه بشكل منتظم، وأخيراً ليس هناك حاجة لأي تحضير قبل إجراء الجلسات فقط مراجعة الطبيب أو المختص للتأكد من ملاءمة الحالة للعلاج.