امرأة واحدة من أربع نساء متزوجات بين عمر 21 و30 عاماً تعاني من برود جنسي في أحد الأوقات من حياتها. تبحث المرأة حينها عن بعض المحفزات لعلاقتها الحميمة تجنّباً للمشاكل الزوجية المزعجة. وتشير دراسات علمية اليوم الى أنّ استخدام المرأة للزيوت العطرية وخضوعها لجلسات تدليك أمرٌ يساعد في تحفيز رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة.

تحفّز الزيوت العطرية الرومانسية ويتمتع كل نوع منها بميزة خاصة للعلاقة الحميمة. مثلاً، يهدئ زيت الورد الأعصاب ويزيل التوتر وبالتالي يجعلك تفكرين في العلاقة الحميمة فقط. أما زيت المسك، فيسهم في إعادة التوازن الهرموني إلى الجسم. ويمنح زيت الورد النشاط للجسم. أما زيت الياسمين، فيزيد من تفاعلك أثناء العلاقة الحميمة. كما أنّ زيت البابونج يعمل على تخفيف التوتر ويقضي على البرود العاطفي عند المرأة.

وبالنسبة إلى التدليك، فهو علاج سحري للكثير من الضغوط والمشاكل اليومية لأنّه يساعد الجسم في الاسترخاء وبالتالي يكافح قلّة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة التي تشعر بها المرأة. في غضون دقائق، يقضي التدليك على كل الأوجاع التي تشعر بها المرأة ويخفّف من آلام الجسم، مما يساعدها في العلاقة الحميمة.

لذا يا زهرتنا، إذا كنت تمرين بفترة من البرود العاطفي ولا ترغبين في ممارسة العلاقة الحميمة، عليك الخضوع فوراً لمساج باستخدام الزيوت العطرية المفضّلة لديك تحت إشراف متخصصة للقضاء على هذه المشكلة والاستمتاع بحياتك الزوجية.

المزيد:

تجنّبي هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة!

5 أعراض تهدّد علاقتك الحميمة

اكتشفي الخرافات المحيطة بالعلاقة الحميمة!