إذا كنتِ تبحثين عن الطريقة المُثلى للحصول على بشرة مشرقة، خصلات شعر لامعة،وعيون براقة صباح العيد (وفي كل صباح!)، فالإجابة تكمن في ما تشربينه عند الإفطار، وأفضل مثال هي عارضة الأزياء الأسترالية "ميراندا كر" التي تقسم بفعالية المشروب المليء بمضادات الأكسدة الذي تشربه كل صباح، في الواقع هي على قناعة بأنه المسؤول عن "إشراقتها" التي هي معروفة بها، وتقول: "المكونات التي استخدمها كلها كثيفة بالمغذيات وعالية في الفيتامينات والمعادن".

فهل نستطيع نحن كذلك الاستفادة من هذا المشروب؟ الجواب هو نعم وبالتأكيد، فخبراء البشرة ينصحون بشرب مشروبات مماثلة كل صباح لأنها تعمل على البدء في عملية الهضم، تنظيف الجسد، وتقوية جهاز المناعة. قومي بشرب 8 أكواب من الماء يومياً على الأقل وستلاحظين مدى إشراق وتألق بشرتِك.

طريقة تحضير المشروب:

"استخدم مياه جوز الهند الطازج، بالإضافة إلى حليب جوز الهند البارد المضغوط" صرحت ميراندا. "وبعد ذلك أضيف غَرفة واحدة من مسحوق أكي، الذي هو مصدر قوي من المواد المضادة للتأكسد. بعدها، أضيف توت الغوجي والسبيرولينا، التي كثيرا ما توصف بأنها مصدر الغذاء الأكثر اكتمالا في العالم، ثم أضيف مسحوق الكاكاو الخام البارد والمضغوط، والذي لا تحتوي على مواد كيميائية، ثم أضيف بذور الشيا التي تعتبر مصدرا رائعا للكالسيوم والمغنيسيوم، كما أنها تحتوي على الكثير من الحديد ونسبة عالية من الألياف".