أطلت الممثلة المصرية رانيا ضيفة على برنامج «انا والعسل2» الذي يقدمه نيشان ديرهاروتيونيان، بدت النجمة بلوك بسيط بعيد عن الشينيون والتسريحات المبالغ فيها، فما هي سر ذلك الستايل؟

على عكس زميلتها غادة عبد الرازق، أطلت رانيا يوسف في البرنامج الرمضاني بتسريحة بسيطة وتركت الحرية لشعرها من دون أن تضع أي اكسسوارات تزين بها شعرها. وقد اشرف مصفف الشعر جو رعد على إطلالة الممثلة المصرية، ولفت في حديث لـ «أنا زهرة» إلى أنه اعتمد تسريحة بسيطة وأنيقة في آن معاً. وكشف أنه اعتمد في ذلك اللوك على الفرق في وسط الرأس، وجاء الشعر منسدلاً وملفوفاً بواسطة «الفير» على الأطراف، مما أضفى على التسريحة حركة جميلة وساعد اللون الأسود في إعطاء المزيد من الرونق والتمييز.

لوك ناعم لا تعتمد رانيا إجمالاً تسريحات معقّدة، بل تتجّه نحو الستايل البسيط الذي لا يزيد من عمرها. من الملفت أن التسريحات البسيطة تعطي إشراقاً للممثلة خصوصاً إذا أرفقت بمكياج خفيف استعمل فيه ألوان الزهري والبيج والفضي.فربما عمل رانيا لفترة في مجال عرض الأزياء، أكسبها الكثير من الخبرة حول الاهتمام بإطلالتها. إذاً، مصفف شعر واحد أشرف على تسريحتي رانيا وغادة، وقد اعتبر بعض المغردّين على تويتر أن رانيا أثبتت أنها أجمل من غادة بأشواط. وقد اعتمدت الأخيرة على تسريحة ارستقراطية، فأي ممثلة نالت إعجابك أكثر؟