منذ ما يقرب من 30 عامًا، بدأت خبيرتا التجميل التوءم جين وجان فورد رحلتهما لابتكار علامة تجارية في عالم الجمال ليس لها مثيل تتميز بسحرها الأخَّاذ وتنبعث منها روح حرة قادرة على حل جميع مشكلات الجمال التي تواجه الفتيات على الفور! ومن هنا ظهرت فكرة مستحضرات تجميل "بنيفيت".

ومنذ ذلك الحين، طرحا مجموعات من المنتجات تهدف إلى توحيد لون البشرة وإخفاء جميع عيوب الجمال المسببة للإزعاج، ونتيجة لذلك صار للعلامة التجارية صيت ذائع وزاد الطلب عليها من عارضات الأزياء وخبراء التجميل ونجمات الروك ونجوم البساط الأحمر مثل جيسيكا ألبا ونعومي واتس، لتصبح هذه المستحضرات هي سر جمال كل فتاة ووسيلة "لإخفاء عيوب البشرة وغلق مسامها الواضحة... مع بلسم POREfesionally ".

تتبع علامة "بينفيت" طريقة تعبئة مبتكرة وتنتهج فلسفة الإحساس بالسعادة في سبيل تعزيز العجائب والمميزات التي تميز مستحضرات التجميل  التي تبدعها.

ألم يحن الوقت لتستخدمي منتجات "بنيفيت" أنتِ أيضًا؟ بلى، وهذا ما يقتنع به موقع "غلام بوكس".

يقدم "غلام بوكس" هذا الشهر مجموعة الإصدار الخاص من مستحضرات تجميل "بنيفيت" التي ستسعدين بها كثيرًا بفضل مكوناتها، حيث تضم:

-        ملون Cha Cha Tint – منتج بلون المانجو لشفاه وخدين مُتَوَرِّدَين بدرجة لون الشُعاب المرجانية الاستوائية. منتج شهي لا يسبب التلطخ، لا غنى عن اقتنائه في فصل الصيف الزاخر بالأحاسيس.

-        مسكرا "They're Real Mascara" – مسكرا مذهلة تعمل على إطالة الرموش وثنيها ومنحها الكثافة ورفعها وتفريق كل رمش عن الآخر دون حدوث تلطخ أو جفاف. منتج حاصد للجوائز ولمع نجمه في مسابقة مجلة كوزمو حول أفضل 10 أنواع مسكرا لعام 2012.

-        بلسم The POREfessional – يتميز بمفعوله الفوري حيث يعمل على تقليل حجم المسام المفتوحة إلى الحد الأدنى وإخفاء الخطوط الدقيقة للاستمتاع ببشرة أنعم من الحرير خالية من الزيوت. يحتوي هذا البلسم على فيتامين هـ كما يحافظ على ثبات المكياج.

-        كريم Total Moisture Face Cream -  يحتوي على زبدة المانجو، ويُخلصك من البشرة الجافة ويمنحك ترطيبًا فوريًّا يدوم طويلًا.

-        كريم أساس سائل Hello Flawless Oxygen Wow – تقدم "بنيفيت" جديدها: كريم أساس سائل خالٍ من الزيوت، بغية الحصول على بشرة طبيعية تثقين بها، ولتتميزي بإطلالة صحية أكثر إشراقًا. يَحُول هذا المنتج دون الأضرار الناجمة عن التعرُّض لأشعة الشمس بفضل احتوائه على معامل  حماية 25 SPF 25

للحصول على مجموعة "بنيفيت" من غلام بوكس، عليكِ التسجيل قبل 15 أغسطس.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.glambox.me