بعدما صوّرها قبل أيام من شهر رمضان المبارك، يستعد الفنان الإماراتي هزاع الرئيسي لطرح أحدث أغنياته المصوّرة "دقة القلب" التي يتعاون فيها مع المخرج جاسم الجسمي، والشاعر مانع سعيد العتيبة، والملحّن علي كانو، والموزع زيد نديم. وتحمل الأغنية اللون الإماراتي. ويقوم الفنان بدور الراوي الذي يعتمده دائماً في أسلوب تصوير أغانيه، فيروي قصة حب بين شاب وفتاة.

وقال هزاع لـ "أنا زهرة" عن إرتباط صوته وأغنياته باللون الغنائي الإماراتي: "هذا شيء طبيعي، فالأغنية الإماراتية متسيدة الساحة الفنية الخليجية والعربية. وهذا ما لمسته في أغنية "أحبك موت" التي حققت نجاحاً كبيراً ووصل صداها إلى الخارج، ورددها كثيرون في المغرب العربي والدليل على تربّع الأغنية الإماراتية قمة الأغنية العربية هو الإقبال الكبير من الفنانين العرب عليها".

وأكّد أنه يسعى في ألبومه إلى الظهور بألوان خليجية أكثر. وقال: "ليس لديّ مشكلة في ذلك، لكن حتى الآن لم أرَ العمل المناسب الذي سيميّزني. قُدِّمت لي العديد من النصوص، إلا أنّني لم  أقتنع بأي منها. الأمر بحاجة إلى دراسة القصيدة واللحن جيداً لأنني عندما أقرر غناء عمل بلهجة عربية، فإما أن يكسر الدنيا ويصل إلى كلّ العرب وإما فلا داعي له". ووعد جمهوره بمفاجآت في ألبومه الذي سيشهد تنوّعاً في جهات متعددة.

وأوضح هزاع أنّ غيابه في الفترة الماضية كان بسبب تحضيراته وخطته الجديدة في العمل. وقال: "نعم في الفترة الأخيرة، لم يكن نشاطي كالمعتاد. كنت أحضّر ألبوماً جديداً يرتقي إلى مستوى أفضل الألبومات الخليجية، ويناسب ذوق الناس الذين اعتادوا منّي على مستوى معين من الأغنيات"، مؤكداً أنه إجتمع مع مدير عام شركة "روتانا" سالم الهندي، وكشف: "انضممتُ رسمياً إلى أسرة "روتانا" وأصبحت أحد أبنائها وهذا شرف كبير لي لأنّها من أكبر وأنجح شركات الإنتاج في العالم العربي، والألبوم سيكون من إنتاجها وتوزيعها".