تتألق مجموعة مكياج  H&Mلهذا الخريف باللمسات الرومانسية، والتفاصيل الراقية، ودفء الطبيعة العصرية. تأتي ألوان الباستيل لموسم الخريف بظلال رائعة من الوردي الخفيف إلى اللون الليلكي الترابي، بما يتناقض مع الألوان المعدنية العميقة والألوان الجريئة مثل الأزرق، والفضي، والبنفسجي. ويتميز مكياج العينين بالألوان الغامقة الدخانية أو الألوان البيج الشفافة. أما مجموعة أحمر الشفاه فتتراوح ألوانها من البيج الفاتح إلى الوردي الساخن والأحمر الغامق، بينما تتنوع ألوان طلاء الأظافر بالباستيل، والألوان المعدنية مع الظلال الغامقة المتألقة للوردي والبنفسجي والأزرق المشرق.

وتطرح H&M مجموعة العناية بالجسم مثل زيت الحمام، وكريم تدليك الجسم، واللوشن، والأو دو تواليت. ويأتي كل منتج في عبوة خاصة متميزة، مع الروائح الفريدة مثل الكشمير ورائحة الأخشاب، أو الليلي، أو المسك. وتبدو لمسات الطبيعة واضحة في منتجات العناية بالجسم الجديدة مثل جل الحمام واللوشن في عبير التين والخوخ والبرتقال والمكاداميا والفانيلا.

تقول آن صوفي جوهانسون، رئيس التصميم في H&M معلقة: "إنني أعشق التناغم بين مجموعة مستحضرات التجميل والأزياء العصرية في أتش آند إم. إن الألوان المتألقة تتماشى تمامًا مع أجواء هذا الخريف، بينما تضيف ألوان الباستيل الناعمة المزيد من الرومانسية. تتميز منتجات العناية بالجسم بالروعة أيضًا، إنها تشمل كل ما يناسب مظهر المرأة العصرية لهذا الخريف."

مصدر الإلهام:  اللمسات الجريئة، الرومانسية الناعمة، التفاصيل راقية، والطبيعة العصرية.

الألوان: ألوان الباستيل، والألوان المعدنية العميقة، والبيج الشفاف، والأحمر الغامق، والبنفسجي.

العيون: ألوان غامقة دخانية، أو ألوان معدنية متألقة، وألوان البيج الشفافة.

أحمر الشفاه: بيج باهت، وردي، أحمر مخملي، وبنفسجي غامق.

طلاء الأظافر: ألوان الباستيل الناعمة، الأزرق أو الفضي المعدني، الوردي المتألق، والأزرق المشرق.

العناية بالجسم: مجموعة كاملة وشاملة مع منتجات جديدة مستلهمة من أجواء الخريف مثل جل الحمام ولوشن الجسم.