هل تحلمين بالحصول على حواجب متناسقة، وشفاه ممتلئة وردية اللون، وعيون جذابة محدّدة بشكل أخاّذ؟ يمكنكِ التمتع بكل ذلك في صالات تجميل "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) التي طرحت مؤخراً خدمة جديدة تبرز جمال وبريق وجهكِ الطبيعي بفضل "المكياج شبه الدائم" (Semi Permanent Make Up).

 يعتبر المكياج شبه الدائم نوعاً من الوشم التجميلي الذي يتم من خلاله رسم الوشم بشكل لا يسبب أي حساسية للبشرة، ليضفي عليها ظلالاً من الألوان تحاكي في روعتها طريقة وضع المكياج بشكل متقن بلمسات خفيفة من الألوان الطبيعية. كما أنه يعد حلاً مثالياً للمرأة التي ليس لديها الوقت الكافي لوضع المساحيق التجميلية، خاصة إذا أرادت أن تتحلى بمظهر متألق طوال الوقت. وهو ملائم أيضاً للمرأة الرياضية التي تريد أن تتجنب البقع التي يسببها المكياج العادي، فضلاً عن المرأة التي تعاني من حواجبها الخفيفة.

 وتشرف على هذا العلاج كلوي والش، كبيرة أخصائيات معالجة البشرة في المركز الرئيسي لـ "سيسترز بيوتي لاونج" في دبي مول. وتعتبر والش اخصائية معتمدة في مجال المكياج شبه الدائم، وقد تلقت تدريبها في "نوفو كونتور" (Nouveau Contour) في المملكة المتحدة، والذي يعدالمركز الرائد الأبرز في مجال الوشم التجميلي شبه الدائم. وتتمتع والش بخبرة كبيرة تتيح لها تقييم تقاسيم وجه كل سيدة على حدة بأسلوب يحقق أفضل النتائج وفق أعلى المعايير.

وتعليقاً على ذلك، قالت والش: "إن المكياج شبه الدائم ليس عملية عميقة ولا تسبب جروحاً كما هو الحال في عملية رسم الوشم التقليدي، كما أنه يستخدم ألواناً متعددة حيوية بدرجة أكبر، إضافة إلى أن هذه الألوان طبيعية وتحتوي على المعادن وغير سامة. ويتميّز المكياج شبه الدائم بثباته لفترة تتراوح بين سنتين إلى ثلاث سنوات، وخلال تلك الفترة يمكن للعميلة زيارتنا من وقت لآخر لإضافة بعض الرتوش على المكياج ليبدو جديداً."

 ويمكن استخدام المكياج شبه الدائم على الشفاه والحواجب والعيون لتحديدها. ويتم عمل كل ذلك وفق أعلى معايير النظافة التي تحرص عليها "سيسترز بيوتي لاونج". ويبدأ علاج المكياج شبه الدائم بحقن المنطقة بمخدر موضعي يخدر المناطق المراد تجميلها. ثم يتم تحديد الوجه بقلم رصاص، حيث يتم إضافة الألوان على البشرة بإبرة تستخدم لمرّة واحدة فقط. وأضافت والش إلى أن هذا الإجراء غير مؤلم كما هو الحال في نتف شعر الحواجب، وهو يستغرق حوالي 60 دقيقة لإتمامه.

تبلغ أسعار المكياج شبه الدائم على النحو التالي: تحديد العيون 3,000 درهم، تحديد الحواجب2,500 درهم، تحديد الشفاه 2,500 درهم، تحديد الشفاه بشكل يكسبها اللون الوردي 4,000 درهم، تحديد الشفاه فقط 2,500 درهم. تتوفر هذه الخدمة حالياً لدى الفرع الرئيسي لـ "سيسترز بيوتي لاونج" في دبي مول، كما وستتوفر في باقي الفروع في مرحلة لاحقة.

تتواجد فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في منطقة البطين بأبوظبي؛ و في دبي في كل من دبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، والقرية مول.