"اللون الأبيض يعكس الضوء والحرارة مما يساعد في الإحساس بالبرودة" هذه القاعدة العلميّة لم تقرؤها بعض النجمات في سياق الثقافة فحسب بل طبقوها في إطلالتهم الأخيرة، واخترن أزياء بيضاء اللون تقيهم أكثر أشهر الصيف حرارة في نيويورك، وبذلك لن يضطروا إلى التخلي عن بعض قطع الثياب أو الاعتماد على أكواب القهوة المثلجة.

من الأجمل برأيك؟

هذا ما أثبتته الممثلة الأمريكية الكوميدية " كريستين ويغ " بجدارة عندما اختارت الأبيض لإطلالتها أثناء حضور العرض الأول لفيلمها الجديد Girl Most Likely في Landmark Sunshine Cinema بمدينة نيويورك، حيث ارتدت فستان من الساتان الأبيض اللامع مع مريول من الجلد المطرز. موديل فستان كريستين"A-line" الذي يبدأ ضيق من الأعلى ثم يتوسع تدريجياً، من Viktor & Rolf Resort 2014 ، أضافت إليه حذاء بسيط بمقدمة رفيعة من Nicholas Kirkwood.

أوليفيا باليرمو

أما "أوليفيا باليرمو" التي دخلت عالم الشهرة منذ فترة ليست بالبعيدة، والتي تستطيع عكس جاذبيتها من خلال من قدرتها الكبيرة على اختيار ثياب من الصعب على الأخريات ارتداؤها، حيث ظهرت بفستان أبيض من الشيفون الهدل وغطته ببلوزة فضفاضة مع طوق بيتر بان. بعض الحلي أضافتها أوليفيا، وحذاء بيج يكشف قدمها، جعل من إطلالتها أجمل.

فستان الكروشيه وبادما لاكشيم

نجمة توب شيف " بادما لاكشيم " فاجأت الحضور في المكان ذاته، بإطلالة بسيطة جداً، حيث ارتدت فستان أبيض من الكروشيه، محتشم نوعاً ما مقارنة بإطلالتها الجريئة المعتادة، مع حذاء فضي اللون

الدانتيل المبطن وترودي ستايلر

وآخر نجمة في موضوعنا وليست الأخيرة ضمن ضيوف الحفل، التي أخترن الأبيض لإطلالتهن، هي الممثلة والمنتجة البريطانية "ترودي ستايلر" (59 عاماً )، التي قررت إخفاء يديها بفستان من الدانتيل الأبيض المبطن.

يبدو أن اللون الأبيض كان عنوان إطلالات النجمات في عرض فيلم Girl Most Likely وعنوان التخلص من وهج الحرارة أيضاً... فهل ستجربيه؟

المزيد:

اللون الذي يجب أن يكون في خزانتك

حددي لون بشرتك .. ليعكس حجابك جمالك ..

طلة اليوم: ميراندا كير.. إشراقة مرحة