حتى أولئك اللواتي يمتلكن فم صغير أو شفاه رقيقة جداً يمكنهن أن يحاكين مظهر الشفاه الممتلئة الفاتنة! تكمن الخدعة في التأكد من إعداد الشفاه بشكل صحيح لتطبيق المنتج، فالبدء بسطح شفاه أملس سيضمن بقاء رسمة شفاهِك لفترة أطول، ومن ثم الاستثمار في أفضل أنواع الفُرش التي تستطيعين الحصول عليها، فذلك سيساعد كثيراً في تطبيق ومزج لون الشفاه الخاص بكِ بطريقة أكثر فعالية. إليكِ دليل "أنا زهرة" السريع المكون من 5 خطوات فقط للحصول على شفاه أكثر امتلاءً وجاذبية بالمكياج فقط:

الخطوة الأولى:

قشري الشفاه باستخدام فرشاة أسنان ناعمة وبعض الفازلين، طبقي القليل من الفازلين على الفرشاة وحركيها بلطف على الفم في حركات دائرية صغيرة.

الخطوة الثانية:

حددي الشفاه بقلم تحديد شفاه بلون أغمق من لون شفاهِك الطبيعي بدرجة واحدة فقط، ابحثي عن أقلام التحديد الناعمة وسهلة التطبيق وابدئي دائما من وسط الفم مع التحديد للخارج.

الخطوة الثالثة:

ابدئي من وسط الشفاه العلوية وطبقي أحمر الشفاه الذي تختارين بلون طبيعي لحمي، واللون اللحمي مثالي لهذا اللوك لذا جربي أكثر من لون حتى تحصلي على اللون المثالي للون بشرتِك، ثم خذي فرشاة الشفاه قومي بملئها تماماً.

الخطوة الرابعة:

بمجرد أن تملئي الشفاه أضيفي ملمع الشفاه الشفاف المفضل لديكِ لإعطاء لمعان خفيف.

الخطوة الخامسة:

إجعلي مكياج الشفاه محور مظهر ماكياجِك، حافظي على هدوء مكياجِك في ما تبقى من وجهكِ، لا تبالغي في مكياج العيون، جربي كريم أساس طبيعي مع أحمر الخدود الوردي الخوخي.