اللون الأخضر النعناعي هو من ألوان الباستيل الجميلة المثالية لفصل الصيف والذي يمكن أن يأتي في مجموعة متنوعة من الظلال، ومن مميزاته أنكِ تستطيعين إيجاد المستحضرات ذات اللون النعناعي التي تناسب لون بشرتِك سواء كنتِ تريدين لون أظافر أخضر رائع أو ??مكياج عيون زمردي فاتن.

وأسهل طريقة لدمج اللون الأخضر النعناعي في روتينكِ الجمالي الخاص هي من خلال طلاء الأظافر.

أطلقت "لوريال باريس" مجموعتها الأولى من ألوان طلاء الأظافر ذات التركيبة طويلة البقاء مع لون أخضر نعناعي رائع لكل من تريد أن تجرب هذه الموضة، تركيبة الجل تجعل وضع الطلاء سهل جداً كما أن الفرشاة تساعد في تغطية الظفر كاملاً وبدون أخطاء. جربي أيضاً لون ماركة Essie وهو First Timer كبديل، أما إذا كنتِ تريدين لون أخضر نعناعي بسعر ممتاز جربي ماركة Barry M.

ظلال العيون تشكل طريقة ممتازة أيضاً للتفنن باللون الأخضر النعناعي، بإمكانِك ابتكار لون طاووسي رائع باستخدام اللونين الأخضر والأزرق حول العينين، جربي علبة ظلال عيون Urban Decay Theodora والتي تحتوي ألواناً تستطيعين جعلها أكثر قوة بسهولة.

أما إذا كنتِ تريدين لمسة خفيفة من اللون الأخضر النعناعي، جربي رسم عينيكِ به، جربي آي لاينر "ستيلا" السائل Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner بلون Turquoise، أو قلم الظلال Glide-on 24/7 من Urban Decay باللون Clinic لأنهما يوفران لون قوي ويظلان لمدة طويلة.