في عرض أزياء "شانيل" لمجموعة الريزورت 2014، ظهرت العارضات مع كونتور أو تحديد قوي لإبراز الخدود ورفعها. هل تتسائلين ما هو المستحضر السحري الذي ساعد في حصولهن على تلك النتيجة؟ إنه البلاشر الكريمي بكل تأكيد. فهو المستحضر الذي استخدم في تحديد وجوه العارضات في معظم عروض أزياء الموسم الحالي. وهو المفضل لدى الكثير من النجمات في نفس الوقت أمثل كيم كارداشيان وكيتي بيري.

تودين الحصول على هذا اللوك والتمتع بخدود أكثر تحديداً؟ إذاً تأكدي من استثمار مالِك في بلاشر كريمي ذو تركيبة ناعمة والذي سيساعد بشكل ملحوظ في إعطائك مظهر الخدود المرتفعة الطبيعية.

إليكِ بعض اقتراحاتنا لأفضل البلشرات الكريمية:

بلاشر MAC Crème Blend باللون Something Special

يأتي بلون وردي ملائم لمعظم ألوان البشرة، سهل التوزيع باستخدام الفرشاة أو حتى باستخدام أصابعِك.

بلاشر Estée Lauder's Signature Satin Creme Blush

سهل التطبيق ويزيد من جمال كل من تستخدمه، يأتي في أربعة ألوان مختلفة تستطيعين الاختيار منها وبالتالي الحصول على اللون المثالي الذي يلائم بشرتِك.

بلاشر Clarins Multi-Blush Cream Compact

بودرة كريمية تستطيعين استخدامها للخدود وكظلال للعيون وملمع للشفاه كذلك.

بلاشر Elizabeth Arden Ceramide Cheek Colour Cream Blusher

إذا كنتِ تودين الحصول على لوك طبيعي أكثر فاختاري هذا البلاشر، كريمي جداً وناعم جداً، ينساب بسهولة على البشرة وهو سهل الدمج.

بلاشر Clinique BlushWear Cream Stick

إذا كنتِ تعانين من البشرة الدهنية ولكنكِ تحبين البلشرات الكريمية في الوقت ذاته فهذا البلاشر هو اختيار جيد لأن التركيبة تتحول من كريمية إلى بودرة عند وضعكِ إياها على البشرة، فتحصلين على بلاشر مطفي طويل الأمد.

بلاشر Laura Mercier Crème Cheek Colour in Oleander

هذا اللون الوردي ذو التركيبة المطفية يعطيكِ البشرة الزهرية المثالية.