الماسكارا هي قطعة المكياج الوحيدة التي لا تستطيع الكثيرات الاستغناء عنها، حتى أولائِك اللواتي لا يفضلن المكياج الثقيل أو استخدام أدوات المكياج بشكل يومي، ومع وجود الكثير والكثير من الاختيارات عندما يتعلق الأمر بالماسكارا في السوق، لا نعرف أحياناً أيها نختار؟ إذا كنتِ تتوجهين دوماً إلى أقسام ماركات المكياج العالمية المرتفعة الأسعار لتضمني الحصول على ماسكارا ستعطيكِ النتائج التي تريدينها من ناحية شكل الرموش وكثافتها وطولها، فدعينا نخبركِ بأنكِ ستتعجبين من قدرة الماسكرات الأخرى ذات الأسعار الزهيدة في إعطائِك ذات النتائج! إليكِ اثنتين من ماسكاراتنا المفضلة، أحدها من إحدى الماركات العالمية المرتفعة الثمن، والأخرى تنتمي لمجموعة الماركات الأقل ثمناً.

Lancome Hypnôse Doll Lashes

تعدكِ ماسكارة "لانكوم" الشهيرة هذه برموش أشبه برموش الدمية، مع عيون أكثر اتساعاً، وهي بالفعل تقوم بذلك، فهي تقوم بتكثيف الرموش، كما تقوم فرشاة الماسكارا ذات الرؤوس القصيرة والشكل الأهرامي تضمن لكِ تغطية جميع الرموش من جذورها وحتى أطرافها بلون أسود قاتم، أما بالنسبة لشكل الأنبوبة فهي متألقة جداً وراقية مقارنةً مع أنبيب الماسكارات الاخرى الأقل ثمناً، هي ماسكارا مثالية للعيون الصغيرة أو الرموش القصيرة لأنها تصل إلى جميع شعرات الرموش نظراً لفرشاتها الصغيرة.

L'Oréal Paris Volume Million Lashes Mascara

ماركة الجمال التي عُرفت بإصدار منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة "لوريال" قامت بطرح هذه الماسكارا التي تعدكِ بنتائج مماثلة لتلك التي تحصلين عليها عند شراء الماسكارات باهظة الثمن. نتائج تكثيف وإطالة الرموش التي تعطيكِ إياها هذه الماسكارا رائعة، فتركيبتها كريمية وتسمح لكِ ببناء الرموش بسهولة طبقة بعد طبقة لتحصلي على اللوك المطلوب. هي ماسكارا رائعة وخصوصاً بسعرها المنخفض، كما أن كل من جربتها لاحظت أنها ظلت على الرموش فترة مضاعفة، كما أنها لم تجف بسرعة كما الماسكارات الأخرى.