تنضم "ماكس فاكتور" إلى قافلة الماركات العالمية التي أطلقت أقلام أحمر الشفاه الكبيرة الدارجة وبقوة حالياً من خلال إطلاق’كولر إلكسير جاينت بين ستيك‘ (Colour Elixir Giant Pen Stick)، وهي مجموعة من أقلام أحمر الشفاه الكبيرة، تضم ألواناً غنيّة لضمان الدقة في تحديد شفتَيكِ، وسيتمّ إطلاق هذه المجموعة في 10 ظلال غنيّة في الإمارات العربية المتحدة و 12 ظلّاً غنيًّا في المملكة العربية السعودية.

يساهم طرف قلم أحمر الشفاه الدقيق السهل الاستعمال، إلى جانب حجمه الكبير، في منحك الأداة المثالية لتجميل الشفاه وتلوينها وإظهارها بأبهى حلّة. وتضمن تركيبته الغنية بالصِّباغ الحصول على لون مشبع غنيّ،  في حين أن نهايته الدقيقة تساعد على الحصول على نتيجة دقيقة، و تعني التركيبة الناعمة انزلاق اللون على الشفتين بانسيابيّة تامّة. الأمر في غاية البساطة، تسلّي، اختبري وتباهي بالإطلالات المبتكرة التي تحمل بصمتك الخاصّة. كوني أنتِ الفنّانة المبدعة.

وقالت خبيرة التجميل الإقليمية في ماكس فاكتور سميرة ألفت على المنتج قائلةً: "بات وضع أحمر الشفاه في غاية البساطة فمع أقلام أحمر الشفاه ستحصل السيدات على مزيد من التحكم. بإمكانِك تحديد الشفتين وملئهما بلمسة بسيطة واحدة- دقّةٌ ولونٌ غنيّ بدون تلطّخ".

وتتميز مجموعة الألوان بأنها تواكب أحدث توجهات الموضة وصيحات موسم ربيع وصيف 2013.

اختياراتنا:

إذا كنتِ تودين الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة والجرأة والجاذبية اختاري إطلالة كلاسيكية عبر استعمال أحمر الشفاه ’جاينت بين ستيك‘ بلون ’باشونات رد‘ (Passionate Red). استخدميه على كامل الشفتين؛ وضعي طبقة أولى أساسية ثم أضيفي المزيد من الطبقات حسب رغبتك للحصول على مظهر جذاب.

وتقول سميرة ألفت: "يساعدك هذا اللون الأحمر الغني على تشكيل إطلالة جريئة، وهو يتميز بطبقة خفية من اللون الفضّي لإعطائه شيئاً من اللمعان المعدني".

عوضاً عن ذلك، يمكنكِ اختيار لون أحمر شفاهٍ أكثر هدوءاً باستخدام لون ’ديزاينر بلوسوم‘ (Designer Blossom) أو إطلاق  جمالك الطبيعي باستخدام لمسات من الوردي الفاتح الرائع أو اللون القريب من لون البشرة (Nude) باستخدام ’كوتور بلش‘ (Couture Blush) أو’فوكسي آمبر‘ (Foxy Amber). ويمكنكِ استكمال الإطلالة بلمسات من ماسكارا ’كلمب ديفاي ‘ المكثّفة للرموش (Clump Defy Volumising) وطلاء الأظافر ’ميني‘ (Mini Nail Polish) لملامح ربيعية.

وتضيف ألفت: " هذا اللون ليس كامداً، وليس كريمياً، وليس بلسمياً، وليس لماعاً، فهو يتميز بتركيبة حديثة وانسيابية على الشفاه، وبصباغٍ غنيّ يعكس على الشفتين ألوانًا نابضة بالحياة. والنتيجة؟ شفاه لماعة وملمس فريد وإطلالة متألّقة".

يتوفر أحمر الشفاه ’كولر إلكسير جاينت بين ستيك‘ من ماكس فاكتور مع مبراة خاصة في المتاجر ابتداءً من أغسطس 2013 بسعر 42 درهم/ريال سعودي.