العيون هي سلاح المرأة، وهي تستخدم لسحر المحيطين بها، ولكشف وإخفاء أعمق أسرارنا. "مكياجي" تأخذ قوة سحر العيون لآفاق واسعة، معززة جمال وغموض العينين مع منتجات كلاسيكية لإطلالة دخانية مع طقم بلاك آي. أُطلق طقم بلاك آي في عام 2004، وهو معروف باعتباره المجموعة الأساسية لإطلالة العيون الدخانية. بعد نجاح هذا المنتج الأكثر مبيعاً، مكياجي تقدم الآن طقم "غلامور بلاك آي" الذي سيمنح عينيكِ إطلالة النجوم المتألقة اللامعة. مع لون أسود قوي ولمعان وبريق جذاب، سيساعدكِ طقم غلامور بلاك آي الجديد لجعل أي إطلالة لك تبدو جميلة وأنيقة! غلامور بلاك آي تشمل المنتجات التالية:

-         ظلال العيون الثلاثي: يحتوي على أساس ظلال عيون أسود كريمي وفضي وظلال عيون سوداء

-         قلم تحديد العيون شديد السواد

-         باودر لمعان

-         مسكارا لامعة

-         مسكارا مكثفة للرموش/ محدد عيون مقاوم للماء

-         رموش اصطناعية مع كريستالات لمنحك الإطلالة البراقة المثالية!

مع احتوائه لكل ما تحتاجينه لمكياج عيون رائع، يأتي مع هذا الطقم أيضاً إرشادات خطوة بخطوة لمساعدتك على الحصول على هذه الإطلالة المبهرة في العيد. اتبعي الخطوات التالية لتحقيق النتائج التي تريدها من هذه الإطلالة:

  1. ضعي ظل العيون الفضي على الجفن ثم حددي خط الرموش العلوي باستخدام قلم تحديد العيون
  2. من ثم ضعي ظل العيون الأسود الكريمي واتبعيه بالباودر اللماع السائب على الجفن. ثم ضعي ظلال العيون الأسود على ثنية العين وامزجيه للحصول على إطلالة دخانية
  3. حددي الجفن السفلي والخط الداخلي للعين باستخدام قلم تحديد العيون
  4. أضيفي الرموش الاصطناعية الماسية ثم ضعي طبقة من المسكارا لتضيفي السحر لعينيك
  5. حددي جفنك العلوي باستخدام محدد العيون السائل بدءً من الزاوية الداخلية للعين. إجعليه أسمك عند الزاوية الخارجية للعين ومديه حتى حارج حدود العين.
  6. أضيفي اللمسة النهائية لإطلالتك بتنقيط أطراف رموشك بالمسكارا اللامعة.

السعر: 189 درهم/ريال سعودي