أستعد مطعم "ألماظ من مومو" المغربي الطراز والمذاق لإستقبال شهر رمضان الفصيل بمزيد من الإهتمام، ولكون مائدة رمضان في المغرب خصوصية غنية بأطباقها الشهيرة كالحريرة والمشبك، فقد أعد المطعم الذي يقع في الطابق الثالث من متجر "هارفي نكلز دبي" في "مول الإمارات" طيفاً واسعاً من المأكولات العربية وأطباق شمال أفريقيا على وجبات الإفطار لتشمل هذه القائمة المنوعة:

  • الحساء اليومي بالإضافة إلى شوربة الحريرة المغربية المكونة من الكرفس والحمص والعدس والأعشاب الطازجة والشعيرية.
  • الخبز الطازج الذي يتم إعداده في المطعم بما في ذلك خبز البطبوط المغربي, وفطيرة البربر مع العسل والخبز المغربي.
  • المقبلات الشهية الباردة والساخنة مثل الفتّوش، والسلطة المغربية، والمازات العربية على اختلاف أنواعها، وكبة لحم الحمل، وفطاير السبانخ.
  • يتم تقديم الأطباق الرئيسية مع الأرز والكسكس المغربي، بالإضافة إلى طبق الطاجن المغربي الخاص بالمطعم، ولحم الخروف المشوي على نار هادئة وفق الطريقة المغربية مع مرق الخضار.
  • عصير الجلاّب الشعبي في رمضان والمصنوع من التمر, وعصير قمر الدين المصنوع من المشمش، واللبن.
  • أما قائمة الحلويات فتضم أصنافاً عديدة من الحلويات العربية مثل البقلاوة المغربية إلى جانب الكثير من الحلويات العالمية.

ويقدم المطعم قائمة وجبات الإفطار كل مساء، وتبدأ وجبة السحور اعتباراً من الساعة 09:00 مساءً والتي تضم أشهى الأطباق العربية والرمضانية الخاصة.

ويفتح مطعم "ألماظ من مومو" أبوابه لاستقبال زوراه الراغبين بتناول وجبة الإفطار طيلة أيام الأسبوع اعتباراً من أذان المغرب وحتى الساعة 08:30 مساءً، ويعود المطعم لتقديم قائمة وجباته العادية على السحور من الساعة 09:00 مساءً ولغاية الساعة 01:45 صباحاً.

المزيد: 

مطعم زعفران يأخذكِ إلى جزر آسيا

خمسة مطاعم رومانسية في دبي

مطعم أوربانو هنا يبتكر الأطفال وجباتهم الإيطالية بأنفسهم