قررت المصممة الأميريكية كيم هيكس تقديم مجموعة أزيائها الراقية خلال أسبوع الموضة الأخير في باريس، سعياً وراء الحصول على تقدير خبراء الموضة، و للتواجد في قلب هذا الحدث الذي يشكل حلماً لكل مصمم.

درست هذه المبتكرة النيويوركية الشغوفة بالموضة منذ صغرها التصميم في مدرسة Parsons الشهيرة، ثم عملت في دور أزياء مختلفة مثل Gap،Arnold Scaasi ،Donna Karan ، و Badgley Mischka، لتفتتح بعد ذلك دار أزيائها الخاص، وتنال إعجاب الكثير من السيدات الأنيقات.

أناقة سنوات العشرينات

مصادر وحي Kim Hicks لمجموعتها الباريسية الأولى لخريف و شتاء2013 - 2014، فتأتي من مفهوم أناقة سنوات العشرينات، والثلاثينات، التي جمعت ما بين فن الـ Art Déco، والفنون الأخرى في الحقبة الفيكتورية. فجاءت الأحجام مركبة، كما تميز الدرابيه بالضخامة، إضافة للأنوثة التي أبرزتها خياطة الأقمشة مواربة.

 هذه المجموعة تكريس للمرأة الأنيقة، التي تمثلها المصممة نفسها من خلال طلتها ومظهرها، وهي ايضاً انطلاقة هامة للمصممة النيويوركية في عاصمة الموضة العالمية.

فهل تكون هذه المرة الأولى والأخيرة بالنسبة لكيم، أم أنها ستواصل مغامرتها الباريسية في عاصمة الموضة ؟ الجواب طبعاً في الموسم المقبل!

المزيد:

كوتور خريف 2013: إليك اختياراتنا لأبرز فساتين أسبوع باريس للموضة

شاهدي مختاراتنا من أسبوع باريس للهوت كوتور لشتاء 2014 أنوثة يبرزها الخصر النحيل من Marni