إذا كنتِ إبنة أو زوجة أو أماً فلا شكّ في أنّكِ تنهمكين بمختلف المهام المنزلية قبل أن يحين وقت الإفطار، وبالواجبات الدينية بعده، أو بالاستعداد لعيد الفطر. لكن لا تهملي بشرتكِ في هذه الفترة فترطيبها أساسي! لذا لا تنسي أن تهتمي بها عبر اتباع نصائح "دوف" المفيدة، وتحرصي على حسن سير ساعتِك البيولوجية الجمالية لتواكبي ساعات الصيام الطويلة!

كم تبلغ كمية الماء التي تشربينها؟ يزورنا رمضان هذا العام خلال فصل الصيف ما يعني أن ساعات الصيام ستكون أطول من المعتاد! لذلك، كمية الماء التي نشربها أساسية جداً، وننصحكِ عزيزتي بشرب 8 أكواب من الماء على الأقل بين الإفطار والسحور لتعوّضي عن حرمان بشرتك وتنظّمي دورتك الدموية لتهزمي التجفاف. ولتحافظي على بشرة رطبة أنتِ بحاجة إلى تغذية عميقة ستجدينها في كريم Dove Visible Effects لأنّه يحتوي على التركيبة الثورية المتعددة الطبقات؛ إنّها التركيبة الابتكاريّة للمكوّنات الفعّالة التي توزّع بشكل متساوٍ الرطوبة على كلّ مستويات سطح البشرة.

هل خطّطت لاتّباع نظام غذائي صحي؟ عندما تحضّرين وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، تذكّري أن تلجأي إلى المأكولات التي تتضمّن مضادات الأكسدة والفيتامينات، وأن تغذّي جسمك بالفواكه والخضار. واحرصي بشكل خاص على أن تشتمل الأطباق التي تقدّمينها على مائدتك على الفيتامين A الذي تجدينه في الجزر، والمشمش، والسبانخ، والخضار ذات الأوراق الخضراء!

عزّزي طعامكِ باللحوم، والخضار، والخبز حبة كاملة للحصول على فيتامين B، وأضيفي الفيتامين E الموجود في الجوز والزيوت النباتية. وطبعاً لا تنسي الفيتامين C الأساسي الذي يجعل بشرتك تشعّ جمالاً، فتلذّذي بوجبة خفيفة من البرتقال، والفراولة، والمندرين. وبالحديث عن الفيتامينات، لمَ لا تستخدمين يوميّاً لوشن الجسم Dove GoFresh ؟ كوني أكيدة أنّه سيغذّي بشرتكِ بمكوّنات أساسيّة مثل الخيار والشاي الأخضر!