إنه آخر مقطوعات سيمفونية لوليتا لمبيكا؛ "l’Eau Jolie": ماء تواليت بخلاصة الأزهار والفاكهة يستدعي إلى الذهن نكهة شراب الخوخ مع الكشمش الأسود اليانع اللذيذة المنعشة، بعبير مُنعش يجمع بين شذا الأزهار ورائحة الفاكهة الفواحة يملأ النفس بالسعادة والسرور، إنه العطر المثالي للاستمتاع بموسم الصيف.

عطر تَغلُب عليه رائحة الكشمش الأسود والكمثرى الآسيوية، يُحلِّق حولها عبق أوراق البنفسج، عطر يمثل باقة ورود تفوح منها نسائم أزهار البرتقال والفاوانيا والخوخ اليانعة. أما عن الروائح الأساسية، فتجمع بين رائحة المسك وخشب الأرز وخشب الصندل لتُضفِي حالةً من الدفء على هذا الإكسير الخلاب، الذي لا يغمر الأحاسيس بل يدللها برفق، ليجعل من الافتتان بهذا العطر أمرًا لا مفر منه.

عطر "l’Eau Jolie"، البراءة في ثوب جديد: حيث يثير لديك روح الإثارة من الوهلة الأولى، والشوق للتعرف على ذلك الإحساس الجديد غير المألوف، بحيث تتضارب فيه مجموعة من المشاعر المتباينة وتبدأ نبضات القلب في التسارع.

يحتضن هذا العطر زجاجة مميزة جذابة جاءت على شكل حلوى التفاح، مصنوعة من زجاج عالي النقاوة ويعلوها تاج ذهبي ومُزخرفة بتفريعات مُلتفة من اللبلاب. ومن خلال زجاجها الشفاف، يستقر الماء الذي يستحضر رحيقه طابع العطر الأنثوي الجذاب، كما تزدان الزجاجة بلون وردي رقيق، يُحاكي لون وجنتين تعتريهما حُمرة الخجل التي تُعبِّر عن فيض المشاعر.

وفي سبيل تقديم كل من عطر "l’Eau Jolie"، وعطر"the First Fragrance" وجدت لوليتا لمبيكا التوليفة المثالية في سحر الممثلة "إيل فانينغ"، حيث الجمال البريء الذي يُجسِّد وبجدارة الجاذبية التلقائية غير المفتعلة. فليس هناك ما هو أكثر سحرًا وجاذبيةً من فتاة شابة لا تُدرك كم هي جميلة وفاتنة.

عطر مُشرق وخيالي مثل أسطورة خيالية في العصر الحديث، يَنُم عن ألوان زهور الربيع المتفتحة مثل خدود الفاتنات المتوردة، ليصبح لقاء الأحبة مُرتجلًا في إحدى الغابات الساحرة ولحظة شاعرية يقف عندها الزمن، جزء من الحلم وجزء من الواقع.

يتوفر ماء تواليت "l’Eau Jolie" بسعر 265 درهم إماراتي للعبوات حجم 50 مل ، وبسعر 195 درهم إماراتي للعبوات حجم 30 مل في باريس غاليري.