احتفلت MAKE UP FOR EVER بافتتاح استوديو المكياج التعليمي

"Make Up Studio" الفريد داخل متجرها في سيفورا، مول الإمارات، حيث تستطيع كل امرأة أن تحصل على جلسة تعليمية شخصية مع خبراء التجميل المعتمدين لتتعلم كيفية تطبيق مكياجها مثل الخبراء.

يقدّم استوديو المكياج التعليمي لدى  MAKE UP FOR EVERدروساً صممت خصيصاً لمنح النساء جلسات خاصة لتعليمهن كيفية تطبيق تقنيات المكياج وفقاً لما يتناسب مع احتياجاتهن وأذواقهن. إن كنتِ ترغبين في تعلم كيفية الحصول على بشرة خالية من العيوب بنفسك يومياً أو ترغبين في تعلم تقنيات ماكياج  العيون لتحصلي على الإطلالة التي ترغبين بها لعينيكِ، أو إن كنت بكل بساطة تريدين أن تعرفي كيفية تركيب رموشكِ الاصطناعية في دقائق، فإن استوديو مكياجMAKE UP FOR EVER  التعليمي هو المكان الذي يجب عليكِ زيارته. في أقل من ساعة، ستحصلين على فرصة تعلم أسرار الجمال من المدرب المعتمد والذي سيعلمكِ التقنيات وراء أي إطلالة ترغبين بها، كما سيتأكد من تطبيقك الصحيح لتقنيات المكياج تحت إشرافه. إن كنتِ بحاجة إلى مزيد من التدريب، فبإمكانك أن تحجزي جلسة شخصية تشجع التمرين على التقنيات المتعلمة مع مدربك/مدربتك.

ابتكر SWISS (Studio Within Sephora Store) MAKE UP FOR EVER من قبل المحترفين بتصميم يحاكي ما وراء الكواليس ليتمتع العملاء بأجواء تسوق فريدة ومثيرة. تلبية لاحتياجات فناني التجميل المحترفين والنساء على حد السواء? يضم SWISS تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تتراوح ما بين الماكياج اليومي  والماكياج الفني والمؤثرات الخاصة.