بالإضافة إلى كونها رمز الاحتشام والأناقة، تمنح العباية السوداء المرأة مظهرًا فخمًا. لكن في كل مرة ترتدين بها اللون الأسود يجب عليك التفكير مباشرة بإدخال بعض الإضافات والاكسسوارات التي تزيد إطلالتك جاذبية وسحر، ولتجعل الأسود تعبيراً عن المناسبات السعيدة وليس الحزينة.

مع اقتراب شهر رمضان المبارك واعتمادك الكبير على ارتداء العبايات خاصة في حفلات الإفطار والسحور.. اخترنا لعبايتك السوداء إضافة مميزة وغريبة نوعاً ما، وهي اكسسوارات الكتف أو الـ"إيبوليت"، التي تختلف أنواعها وأشكالها وألوانها, وأكثرها شهرة وعصرية تلك التي تتشكل من المسامير الفضية أو الذهبية أو السلاسل وكذلك الخرز وغيرها.

طلة جديدة في دقائق معدودة

بأكسسوارات الكتف أصبح لديك سيدتي قدرة على تغيير إطلالتك وعبايتك السوداء  بدقائق مع سهولة تثبيتها على الكتفين بواسطة الدبوس أو بواسطة القطع اللاصقة المرفقة معها.

تمنحك المحلات الخاصة بكلف وإكسسوارات الخياطة، خيارات متنوعة لأشكال وتصاميم رائعة، تعتمد على مواد مختلفة، فسارعي إلى تجربتها، لكن احذري إدخال إي إضافات أخرى والأفضل أن تكون العباية سادة تماماً مثل النموذج الذي اخترناه من عبايات "قطوف"، قبل التفكير بإكسسوارات الكتف.

المزيد:

نصائح لاختيار إكسسوارات اللؤلؤ بعيدا عن مظهر الجدات

عبايات الأبيض و الأسود من “موزان”.. آخر صيحات الموضة

شاهدي الأساليب المختلفة لوضع الحجاب