اختارت أمل العوضي الزواج من ناصر القصبي بعدما وافقت على المشاركة في المسلسل الخليجي الجديد "أبو الملايين". وتجسد الفنانة والاعلامية الكويتية دور زوجة الممثل السعودي في المسلسل الذي سيعرض إعتباراً من أول أيام شهر رمضان المبارك على mbc والفضائية الكويتية. علماً أنّه من تأليف الحربي، وإخراج محمد دحام الشمري، ويشارك في بطولته النجم القدير عبد الحسين عبد الرضا، وناصر القصبي، وحسن البلام، وأحمد العونان، وأحمد السلمان، وسعيد سالم وحسن رجب.

وقد أكدت العوضي لـ"أنا زهرة" أنها سعيدة بالتجربة الكوميدية الجديدة التي تقدمها في "أبو الملايين"، الى جانب العملاقين عبد الحسين عبد الرضا وناصر القصبي، وقالت: "يحظى المسلسل بمقومات العمل المتكامل، فهو مسلسل كوميدي بسيط ذو مضامين كبيرة وبعيد عن التعقيد، ويعتمد على كوميديا خفيفة الظلّ ضمن قالب إخراجي جميل"، واصفة هذه التجربة الكوميدية الجديدة بالمميزة.

وأضافت: "أعتقد أنّ "أبو الملايين" سيعد نقلة في حياتي الفنية، وأعتبر دوري فيه من الأدوار المهمة في حياتي التمثيلية، خصوصاً أنّه يحوي حبكة دراميّة متميزة. أدعو الله أن يُوفقني فيه".

وتدور أحداثه "أبو الملايين" حول رجل كويتي في أواخر الخمسين (حسين عبد الرضا)، يخشى على ثروته التي ستضيع بين ليلةٍ وضحاها جرّاء ضربة اقتصادية، فلا يجد له مَهرباً إلا من خلال أخيه مِن أمه الذي يحمل الجنسية السعودية (ناصر القصبي) ويعيش في دبي ويعمل طبيباً بيطرياً فاشلاً وسيء الحظ. تبدأ الأحداث بالتسارع بعد لقائهما وسط العديد من المفارقات المضحكة والمواقف الطريفة.

من جهة أخرى، تخوض أمل العوضي تجربة درامية أخرى من خلال دور البطولة في حلقات الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني التراثي "كل يوم سالفة" الذي سيعرض في رمضان على تلفزيون الكويت، وهو من إخراج شيروت عادل، وتأليف عبد الأمير الإبراهيم. يتكون العمل من 30 حلقة منفصلة، تشارك فيه نخبة من النجوم بينهم عبدالرحمن العقل، مشاري البلام، هيا الشعيبي، لمياء طارق، منى شداد، شوق، غدير صفر، ملاك، شهاب جوهر، علي كاكولي، شهاب حاجية، خالد العجيرب، أحمد العونان، محمد رمضان، عبدالله الطليحي، عبدالناصر الزاير، أحمد إيراج، عبدالله الباروني، نواف القريشي، بلال الشامي...