ليست نعومي علامة تجارية مرموقة في عالم قمصان النوم والملابس النسائية الداخلية الفاتنة وحسب، لكنها معروفة أيضاً في عالم العطور والجمال؛ حيث تتباهى بعدة عطور ايقونية من أبرزها عطرا "غزل " و"نجمة" الأكثر طلباً من آلاف السيدات في منطقة الشرق الأوسط.

وفي إطار الاستعداد لتشكيلة الخريف المرتقبة، أعلنت نعومي طرح عروض لعطرين جديدين.

عطران جديدان:

 عطر "دانتيل" Dentelle: يوصف بأنه الجيل التالي من العطور المميزة التي تحمل توقيع نعومي، وهو عطر يجسّد ذروة السحر والأنوثة مع تركيبة تتألف من مستخلص زهرة الشنبق، عشبة اللبلاب والمندرين التي تمتزج بلبّ عطور السحلبية والبنفسج والورد والروائح الأساسية لخشب القطيفة وثمر العليق والمسك والفانيلا. لكن الدراما لا تتوقف عند هذا الحدّ، فهذا العطر الذي يدوم طويلاً موضّب في قارورة بلون ذهبي وجذاب داخل صندوق مزيّن بتفاصيل رقيقة من الدانتيل الاسود.

تمّ طرح عطر "دانتيل" مع هدية مدهشة، احصلي على حقيبة يد ذهبية اللون وأنيقة التصميم يكملّها دانتيل أسود رقيق عند شراء عطر "دانتيل" مع أي مستحضر تجميلي آخر.

تشكيلة عطور "الفاكهة الطبيعية" Floral Fruit: تهدي نعومي هذا العرض الجذاب والغني بالألوان لعميلاتها المفعمات بالشباب والمحبات للمرح من جميع الأعمار وهي مثالية لتمزج مع عطوركن بحسب الرغبة. تباع هذه التشكيلة الرائعة من العطور بأسعار مدهشة مع القارورة الواحدة بسعر 79 درهماً/ ريالاً؛ القارورتان بسعر 139 درهماً/ ريالاً او 3 قوارير بسعر 199 درهماً/ ريالاً.

تشمل هذه التشكيلة العطور التالية: 

-      كانديليشيس: مع مقادير ضئيلة من اللّيم الحامض وغزل البنات. إنها رائحة لا تُنسى عندما ترغبين في الحصول على بعض المرح.

-      برادايس لوف: اندفعي بقوة نحو جزيرة استوائية مع مزيج رقيق من عبير الأناناس وجوز الهند.

-      لوف ستراك: شكل الفريز اللذيذ والغني بالرائحة العطرة مصدر الوحي لهذا العطر المنعش.

-      وايلد سينغ: تمنح فاكهة المنجا رائحتها المنعشة لهذا العطر.

-      بيري كيس: يجسّد هذا العطر نكهة التوت الاحمر الغنية بالطاقة والإشراق.