يقدّم أحمر الشفاه "لو روج شانيل" LE ROUGE CHANEL ثلاث مجموعاتٍ مختلفة لصيف 2013:

- تفتح مجموعة "أفان بروميير دو شانيل"COLLECTION AVANT-PREMIERE DE CHANEL  فصلاً جديداً من أسطورة أحمر الشّفاه "روج كوكو" ROUGE COCO و"روج كوكو شاين" ROUGE COCO SHINE  لتُظهر جمالكِ وتبرز أنوثتك الساحرة التي لا تعرف حدودًا.

- تكشف مجموعة "كوليكسيون ريفيلاسيون دو شانيل" COLLECTION REVELATION DE CHANEL عن الأوجه المتعددة لمُلمِّع الشفاه "لافر سانتيانت" LEVRES SCINTILLANTES الذي يعبّر عن أنوثةٍ متألّقة.

- تسلّط مجموعة "روج ألّور مواري" ROUGE ALLURE MOIRE الجديدة الضوء على أنوثتك الجريئة التي ترسخ في الذاكرة.

 مجموعة "روج ألور مواري"

بنقرةٍ صغيرةٍ ملؤها الأنوثة والجاذبية، يظهر أحمر الشفاه "روج ألور" ليكشف عن لونٍ واحدٍ، بصمةٍ واحدة وأسلوبٍ هو غاية في الجرأة. كما المجموعة السابقة، لا يزال أحمر الشفاه يتميز بكثافته في المجموعة الجديدة المستوحاة من ترف النسيج بتموّجاته وانعكاساته التي تمنح إشراقةً متألّقة.

لمسة خفية من اللؤلؤ

إنّ "مجموعة روج ألور مواري" هي مستوحاة من جمال الأقمشة والشرائط ونعومتها وانسيابها. ومن أجل ابتكارها قام استديو مكياج شانيل بتركيب مجموعةٍ من الألوان الفاخرة، ذات الانعكاسات المتلألئة.

وتأثير تموّجات النسيج هذا ما هو إلّا نتيجة مزج أنواعٍ مختلفةٍ من عرق اللؤلؤ: لونٌ مع الآخر، بتأثيرٍ شفاف أو بانعكاساتٍ ذهبية، فضية، برونزيةٍ أو نحاسية. ومع كلّ لونٍ من "مجموعة روج ألور" ROUGE ALLURE، تم تعديل القطر الصغير من عرق اللؤلؤ، وتركيباته المختلفة وتركيزاته الخاصة لتعزيز اللمعان مع المحافظة على نعومة طبقة البشرة الثانية.

أمّا اللون الجريء الذي يبرز من لمسةٍ واحدة فيتلألأ مع تغير الضوء، كاشفاً عن لمعته الخاطفة مع أي حركةٍ أو ابتسامة. كما يزيد تموّج الألوان الدافئة والناعمة الماكياج سحراً وغموضاً.

 

أحمر الشفاه السائل "روج ألّور"

يتميز بلمعانه الفائق والصباغ المركّز، وهو يجمع بين سهولة استعماله وحفاظه على اللون لمدةٍ طويلة. لونان كثيفان يثبتان إشراقة أحمر الشفاه "روج ألّور".

قلم الشفاه

تتألق الابتسامة وتزداد قوة اللون مع خط قلم تحديد شكل الشفاه.

طلاء الأظافر

تتمايل الأنامل فتراقص الأظافر المطلية الضوء مع كلّ حركة. وليكون شريكاً دائماً للابتسامة الساحرة، إنّ طلاء الأظافر LE VERNIS "لو فيرني" هو متوفّرٌ بلونين حريريين مع انعكاسات لامعة.