الصيف، الحرارة العالية، الرطوبة...جميعها أمور نعامي منها جميعاً في أشهر الصيف الطويلة في منطقة الشرق الأوسط، ولكن أذيتها مضاعفة بالنسبة لكل من تحب أن يكون مكياجها مثالياً طوال الوقت! فمن المعروف أن هذه العوامل قاسية جداً على البشرة والشعر، وهي تؤدي عادةً إلى تلاشي المكياج الذي قضيتي وقتاً طويلاً للتأكد من جماله!

الحل؟ مستحضرات مكياج ذات قوة بقاء قوية، تظل لفترات أطول من المستحضرات العادية وتقاوم الحرارة والرطوبة وغيرها من عوامل الجو في فصل الصيف.

إليكِ اختيارات خبراء تجميل النجوم لأفضل مستحضرات مكياج قوية البقاء وطويلة الأمد على البشرة:

-         للتأكد من أن مكياجِك سيظل ثابتاً طوال اليوم ابدئي بتحضير البشرة مستخدمة مستحضر Smashbox Photo Finish Primer فهو المفضل لدى الكثير من خبراء التجميل والمستهلكات العاديات عالمياً نظراً لتركيبته الحريرية على البشرة، جعله عملية مد كريم الأساس أسهل بكثير، سد المسامات، إخفائه للخطوط الرفيعة، احتوائه على عامل وقاية من الشمس SPF20 وبالتأكيد ثبات المكياج لفترات أطول.

-         لكريم الأساس الأكثر ثباتاً، اختاري MAC Pro Longwear، متوفر بـ 15 درجة لونية مختلفة وبتركيبة طويلة الأمد تظل كما هي على البشرة لمدة 15 ساعة متواصلة، كما انه يتميز بتغطية عالية ولا يبدو ثقيلاً أو متكتلاً.

-         أما لأفضل كونسيلر من ناحية الثبات فاختاري Laura Mercier Secret Camouflage، فهو يقوم بتغطية قوية ومثالية، حتى ولو كانت بشرتكِ دهنية.

-         لا يوجد شيء أسوأ من الماسكارا التي تتلطخ تحت العيون! لذا تأكدي من اختيار الماسكارا الملائمة لأشهر الصيف. بالنسبة لنا نفضل Estee Lauder Double Wear Mascara.

-         وبالنسبة للآيلاينر فاختاري Rimmel Scandal Eyes Waterproof Kohl Liner فلونه جميل وهو مقاوم للماء.