لا تتميز الممثلة العالمية غوينيث بالترو بجمالها الطبيعي فحسب، ولكن بأسلوبها المتنوع وقدرتها على الظهور بإطلالات متنوعة ومذهلة، وهي تجسيد للمرأة العصرية متعددة المهام، كما أنها تعتبر مصدر إلهام للكثير من النساء حول العالم، ولهذا اختيرت كلوحة رسم ومصدر إلهام لماركة مكياج "ماكس فاكتور".

وتشرح بات ماكغراث، مديرة التصميم الإبداعي العالمي في ماكس فاكتور، ذلك بقولها:"لقد كلفت 11 خبيرة تجميل لدينا بابتكار 3 إطلالات ساحرة لغوينيث. وكان ينبغي أن يكون مصدر الإلهام هو حياتها الشخصية، إلى جانب الأدوار المختلفة التي يتوجب عليها أن تؤديها مثل العارضة والممثلة والأم والمغنية. وبعد ذلك، نسقت تلك الإطلالات وأخذت الفوارق من كل منها من أجل إبداع 7 إطلالات ساحرة، وجرى تسليط الأضواء عليها من خلال ماكس فاكتورةبنتائج باهرة وجميلة".

وكانت جويل ماردينيان، المديرة الإقليمية للإبداع في ماكس فاكتور، جزء من فريق خبراء المكياج الذي تعاون سوياً لإبداع إطلالات غوينيث. وتؤكد جويل على ذلك بقولها:"إنه أحد أكثر المشاريع إثارة ضمن المشاريع التي عملت عليها. إن جمع الخبرة في فن المكياج التي أدت إلى إبداع كل من تلك الإطلالات هو أمر فريد للغاية، وهو ما يجعل كل إطلالة  متنوعة وقابلة للتكيف لدى أي امرأة وفي أي مكان في العالم. إن الطريقة التي توازن بها غوينيث الأدوار المتعددة التي تؤديها في حياتها تشكل مصدر إلهام، وآمل أن تلهم تلك الإطلالات النساء لإبداع إطلالات ساحرة  كل يوم".